نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
أعلن معنا

أهلا بكم في موقع كالة نيو ترك بوست

تعتبر وكالة نيو ترك بوست الوكالة الإعلامية الرائدة في تركيا المتحدثة باللغة العربية، لذلك حرصت على أن تكون خدمة الإعلان فيها على أعلى مستويات الجودة والاحترافية في الأداء.

يضم قسم الإعلانات طاقما مميز من خبراء الدعاية والإعلان ويقومون بعدد من المهام كخدمة العملاء وتنسيق الحجوزات الإعلانية وضبط مواعيد النشر من داخل تركيا وخارجها، كما تقدم نيو ترك بوست لزبائنها خدمات وحلولا متكاملة للإعلانات التجارية ورقيا والكترونيا، ويشرف عليها فريق من المحترفين والمؤهلين والقادرين على انجاز متطلبات الزبائن وفق رؤية عصرية شاملة. فريق الاعلانات مجهز لتلبية متطلبات الزبائن، ووضع الاستراتيجية المناسبة لترويج المنتجات والخدمات، من خلال وسائل مبتكرة تضمن وصول الإعلان الى الزبائن المحتملين من خلال الجريدة الورقية، ومن خلال الموقع الالكتروني، و قاعدة بيانات ضخمة تشمل الوطن العربي ومن خلال البريد الالكتروني وصفحات التواصل الإجتماعي. وتشمل الخدمات ايضا التغطيات الاعلامية ونشر الاخبار الترويجية للانشطة التجارية والفعاليات المرتبة بالمعلنين كافة، بالاضافة الى كتابة تقارير عن نشاطات واعمال الشركة المعلنة ونشرها في الجريدة وعلى الموقع الالكترني الخاص بالجريدة ايضا.

للتواصل مع قسم الأعلانات

info@newturkpost.com
newturkpost@gmail.com
0090 212 603 33 73
0090 546 911 90 90
Yenibosna Merkez Mah. 29 EKim Cad Istanbul Vizyon Park Ofis Plazalari 3.blok Kat: 4D 41/Bahçelıvevler
 
 
 
 
أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com