نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بعض مستخدمي سامسونج غالاكسي S8 يشتكون من مشكل إعادة تشغيل الهاتف عشوائياًتم النشر: 30/04/2017 - الساعة: 00:40 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قد لا يكون اللون المحمر على الشاشة المشكل الوحيد الذي واجهه مستخدمي سامسونغ غالاكسيS8  ، فقد قدم العديد من المستخدمين بالولايات المتحدة الأمريكية تقارير تفيد أن هواتفهم الجديدة تماما تقوم بعمليات إعادة تشغيل عشوائية ومن تلقاء نفسها.

في حين أنه لا يزال من غير الواضح ما يمكن أن يسببه خلل، يبدو أن المشكلة لا تزال قائمة إلى حدود الساعة في كل من S8 و S8+ ،  وقد اشتكى العديد من المتضررين عن طريق  Reddit،  منتديات  XDA Developers وكذلك صفحة سامسونغ US Community page .

ووفقا لشكاوى المستخدمين، فإن بعض الهواتف تقوم بإعادة تشغيل نفسها أكثر من خمس مرات خلال الساعات ال 10 الأولى من استخدام الجهاز.

بعض المستخدمين اعتبروا أن المشكلة قد تنشأ عن خلل مع بطاقة التخزين الخارجية microSD، وقد نصحوا بإزالة البطاقة حتى يعمل الجهاز بشكل طبيعي كإصلاح مؤقت، في حين قال آخرون أن المشكل مستمر حتى بعد إزالة بطاقة التخزين.

جدير بالذكر أنه يعتقد بشكل كبير حاليا أن المشكل هو مشكل برمجي بالأساس ولا يتعلق بعتاد الهاتف، ويتوقع أن تقوم سامسونغ بإطلاق تحديث جديد لإصلاح المشكل كما فعلت تماما مع مشكل احمرار الشاشة بكوريا الجنوبية.

 

أنشر
انسخ الرابط
10195 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 22/11/2017 - 11:35

    حذَّرت دراسة أمريكية من احتمالية تزايد الهزات الأرضية العنيفة خلال العام المقبل، وأرجعت أحد أسباب ذلك إلى تباطؤ طفيف وتقلبات في سرعة دوران الأرض، خاصة في المناطق الاستوائية، ما يمكن أن يولد طاقة هائلة تحت سطح الأرض ينتج عنها هزات عنيفة.
FreeCurrencyRates.com