شاهد: “فورد” توفر نوماً هانئاً للأطفال مع سريرها الذكي

شاهد: “فورد” توفر نوماً هانئاً للأطفال مع سريرها الذكي

 

في سابقة فريدة من الرائدة في صناعة السيارات الأمريكية، أقدمت شركة “فورد” على صناعة سرير أطفال يحاكي وجود الطفل في السيارة، بعد تقارير عالمية أثبتت أن الطفل ينام بسرعة ويشعر براحة أكثر أثناء وجوده في السيارة.

وسيحتوي سرير “فورد” الذكي، الذي أطلقت عليه الشركة اسم “ماكس موتور دريم”، على مزايا سرير الأطفال العادي كافة، مع إضافة قاعدة تحاكي مقعد السيارة، وحركة المركبات في الشارع.

وأوضح مصمم كرسي الأطفال الجديد، أليخاندرو لوبيز، أن الكرسي أتى بعد حديث طويل خاضه لسنوات مع الآباء والأمهات، للوصول إلى حل يضمن نوماً هانئاً للوالدين والطفل

وأضاف “لوبيز” أن الكرسي الجديد سيتضمن تكنولوجيا حديثة، سيمكّن من خلالها الوالدين من الاطمئنان عن بعد على أطفالهم، ومراقبة نشاطاتهم الحيوية، في حين لفت النظر إلى إمكانية تثبيت الكرسي على مقعد السيارة أيضاً.

إلى ذلك، أوضحت “فورد” أن السرير الذكي سيُحاكي الجو الخارجي للسيارة من حيث الإضاءة والأصوات، وسيتمكّن الوالدان من التحكّم بالإضاءة والراديو، وجميع الأجواء التي ستجعل الطفل يظن أنه نائم في السيارة.

الجدير بالذكر أن السرير في مرحلة التجربة الحصرية في إسبانيا، وسيرى النور في مراكز البيع المعتمدة لـ “فورد” حول العالم، خلال الربع الثالث من العام الجاري، بحسب فرع الشركة في مدريد.

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com