+AJ ضمن أقوى الناشرين الرقميين عالمياًتم النشر: 21/06/2017 - الساعة: 01:02 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صُنفت قناة +AJ الرقمية ضمن أقوى الناشرين الرقميين على مواقع التواصل الاجتماعي عالمياً، وفقاً للقائمة التي تعدها مؤسسة توبولار البحثية المتخصصة في مجال تقييم القنوات الرقمية وناشري الفيديو على منصات التواصل والأجهزة المختلفة.
وتحل +AJ منذ مطلع هذا العام في المرتبة الخامسة عالمياً ضمن القنوات الرقمية في فئة الأخبار والسياسة على فيسبوك، أي لشهرين متتالين، في حين حلت في المرتبة 19 عالمياً بين أكثر من 31 ألف منصة وناشراً رقمياً صنفوا ضمن قائمة توبولار لعام 2016 على المنصات كافة.
وقد منحت مؤسسة توبولار قناة +AJ جائزة رمزية بناء على تصنيف فيديواتها ضمن العشر فيديوات الرقمية الأكثر مشاهدة حول العالم عن عام 2016.
وخلال تسلمها الجائزة بمقر القناة في الدوحة، أعربت مديرة +AJ ديمة الخطيب عن شكرها لتوبولار على الزيارة التي قام بها دنيس كروشيل نائب رئيس الشركة في أوروبا خصيصاً لتسليم الجائزة في العاصمة القطرية.
وقالت الخطيب: “أعتز بفريق +AJ الذي يعتبر اليوم ضمن أقوى فرق القنوات الرقمية في العالم، وأتشرف بتسلم الجائزة نيابة عن كل فرد من أفراد الفريق في الولايات المتحدة وقطر والمكسيك، وهم من يستحقونها على مثابرتهم وشغفهم”.
وتنشر توبولار لابس سنوياً وشهرياً قوائم وتصنيفات للقنوات والناشرين الرقميين في مجالات مختلفة على مستوى العالم، كما تعلن عن حسابات الأشخاص المؤثرين على هذه المنصات، وتصنفهم وفق المناطق الجغرافية والتخصصات. وتعتبر مرجعاً هاماً للعديد من المؤسسات البحثية في مجال الإعلام والتسويق الرقمي.
 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
البحث السريع
البحث السريع