نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

هواة صيد السمك في إسطنبول يمارسون هوايتهم رغم الثلوج

تم النشر: 15/06/2017 - الساعة: 05:46 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

لم تمنع العاصفة الثلجية التي تجتاح مدينة إسطنبول التركية منذ أمس الجمعة، وانخفاض الحرارة إلى ما دون 7 درجات تحت الصفر، هواة صيد الأسماك في المياه المتجمدة من إشباع رغبتهم.

فالصيد في هذه الأجواء بالنسبة إلى هؤلاء “متعة لا تُعوض” و”حالة عشق”.

 

فعلى جسر غلطة بالقسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، تنتصب صنارات الصيادين تبحث عن سمكة تُمتعهم في هذا الطقس، وسط حلقات حول مواقد النار يتبادلون فيها أطراف الحديث.

“سيردار دامير” أحد هواة صيد السمك في إسطنبول، قال: “أتيت إلى هنا حوالي الساعة الثانية بعد منتصف الليل، الصيد في هذه الأجواء متعة أخرى لا توصف، سنبقى هنا حتى الصباح”.

 

أما “مصطفى كسكين” فوصف صيد الأسماك تحت الثلج بأنه “حالة عشق”.

وتحدث قائلاً: “لا أشعر بالبرد، فالحب والعشق ينسياني البرد”.

 

وعلى الرغم من هطول كميات كبيرة من الثلوج في مدينة اسطنبول، تسببت في عرقلة بحركة المرور، إلا أنها رسمت لوحات طبيعية خلابة على جدران المنازل، والأشجار، والطرقات، جذبت المواطنين إليها للتمتع بمشاهدتها وممارسة هواياتهم في التراشق بها.

 

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com