نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

هواة صيد السمك في إسطنبول يمارسون هوايتهم رغم الثلوجتم النشر: 15/06/2017 - الساعة: 05:46 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

لم تمنع العاصفة الثلجية التي تجتاح مدينة إسطنبول التركية منذ أمس الجمعة، وانخفاض الحرارة إلى ما دون 7 درجات تحت الصفر، هواة صيد الأسماك في المياه المتجمدة من إشباع رغبتهم.

فالصيد في هذه الأجواء بالنسبة إلى هؤلاء “متعة لا تُعوض” و”حالة عشق”.

 

فعلى جسر غلطة بالقسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، تنتصب صنارات الصيادين تبحث عن سمكة تُمتعهم في هذا الطقس، وسط حلقات حول مواقد النار يتبادلون فيها أطراف الحديث.

“سيردار دامير” أحد هواة صيد السمك في إسطنبول، قال: “أتيت إلى هنا حوالي الساعة الثانية بعد منتصف الليل، الصيد في هذه الأجواء متعة أخرى لا توصف، سنبقى هنا حتى الصباح”.

 

أما “مصطفى كسكين” فوصف صيد الأسماك تحت الثلج بأنه “حالة عشق”.

وتحدث قائلاً: “لا أشعر بالبرد، فالحب والعشق ينسياني البرد”.

 

وعلى الرغم من هطول كميات كبيرة من الثلوج في مدينة اسطنبول، تسببت في عرقلة بحركة المرور، إلا أنها رسمت لوحات طبيعية خلابة على جدران المنازل، والأشجار، والطرقات، جذبت المواطنين إليها للتمتع بمشاهدتها وممارسة هواياتهم في التراشق بها.

 

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com