5 أشياء غير متوقعة تعجل بالشيخوخة

تم النشر: 12/06/2017 - الساعة: 01:34 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن موقع “top 10home remedies” عن قائمة بالأغذية التي ينصح بالابتعاد عن تناولها بكميات كبيرة للحفاظ على شباب الجسم، وذلك لتجنب الإصابة بأعراض الشيخوخة في وقت مبكر.

– القهوة:

تعمل القهوة على الإصابة بأعراض الشيخوخة مبكراً، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الكافيين الذي يسبب أخطاراً الإصابة بأعراض الشيخوخة.

– اللحوم:

تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية التي تعمل على زيادة الوزن عن طريق تخزين الدهون أسفل البشرة، مما يساعد في ظهور السليوليت.

– الأطعمة الحارة:

تسبب الأطعمة الحارة الإصابة بالتجاعيد، وهي إحدى علامات الإصابة بالشيخوخة المبكرة لاحتوائها على الفلفل الحار الذي يسبب تمدد الأوعية الدموية.

– الملح:

يعتبر الملح من السموم البيضاء التي تؤثر على صحة الجسم وتشويه الجمال، وتتسبب في الإصابة بأعراض الشيخوخة المبكرة كالتجاعيد.

– السكر:

تناول الأغذية التي تحتوي على نسب عالية من السكر بشكل يومي؛ يتسبب في الإصابة بأعراض الشيخوخة في وقت مبكر، لأنه يعمل علي تعطيل مسار الأنسولين بالدم وإصابة الجسد بحالة من عدم التوازن للسكر في الدم.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com