5 أشياء غير متوقعة تعجل بالشيخوخةتم النشر: 12/06/2017 - الساعة: 01:34 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن موقع “top 10home remedies” عن قائمة بالأغذية التي ينصح بالابتعاد عن تناولها بكميات كبيرة للحفاظ على شباب الجسم، وذلك لتجنب الإصابة بأعراض الشيخوخة في وقت مبكر.

– القهوة:

تعمل القهوة على الإصابة بأعراض الشيخوخة مبكراً، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الكافيين الذي يسبب أخطاراً الإصابة بأعراض الشيخوخة.

– اللحوم:

تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية التي تعمل على زيادة الوزن عن طريق تخزين الدهون أسفل البشرة، مما يساعد في ظهور السليوليت.

– الأطعمة الحارة:

تسبب الأطعمة الحارة الإصابة بالتجاعيد، وهي إحدى علامات الإصابة بالشيخوخة المبكرة لاحتوائها على الفلفل الحار الذي يسبب تمدد الأوعية الدموية.

– الملح:

يعتبر الملح من السموم البيضاء التي تؤثر على صحة الجسم وتشويه الجمال، وتتسبب في الإصابة بأعراض الشيخوخة المبكرة كالتجاعيد.

– السكر:

تناول الأغذية التي تحتوي على نسب عالية من السكر بشكل يومي؛ يتسبب في الإصابة بأعراض الشيخوخة في وقت مبكر، لأنه يعمل علي تعطيل مسار الأنسولين بالدم وإصابة الجسد بحالة من عدم التوازن للسكر في الدم.

أهم الأخبار
  • 26/09/2017 - 20:55

    لا داعي للقلق بعد اليوم فجهازك الكمبيوتر محمي وذلك بفضل آخر ما توصل له العلم حيث كشفت مجموعة من الباحثين والعلماء بجامعة بافلو بمدينة نيويورك أنها قامت بتطوير نظام
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 26/09/2017 - 23:18

    استطاعت جندية أمريكية أن تسجل اسمها كأول امرأة تنهي دورة تدريب ضباط مع سلاح مشاة البحرية جدير ذكره أن هذه الدورة التدريبية تعرف بصعوبتها، واستمرت دورة تدريب الضباط 13 أسبوعاً، وبلغ عدد خرجي الدورة 88 فقط من أصل 131من مشاة البحرية ،يذكر أن هذه
البحث السريع
البحث السريع