نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أردوغان: الاقتصاد التركي حقق نمواً يشكل ضعف مستوى النمو في أوروباتم النشر: 13/06/2017 - الساعة: 05:42 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن الاقتصاد التركي حقق نمواً في الربع الأول من العام الحالي بلغ 5% ، جاء ذلك خلال خطابه أمام الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية الحاكم الثلاثاء في العاصمة أنقرة.

وأشار أردوغان أن هذا النمو يشكل ضعف متوسط النمو في أوروبا الذي بلغ 2.4% ، ومن خلال هذه النسبة التي حققها الاقتصاد التركي تجعله في المرتبة الثالثة من حيث النمو بين اقتصاديات دول مجموعة الدول العشرين الكبرى بالعالم بعد الصين والهند، هذا وقد وعد بالعمل من أجل تجاوز هذه الدول أيضاً.

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com