نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مساعدات أهالي ولاية قرمان التركية في طريقها إلى غزة

تم النشر: 15/06/2017 - الساعة: 06:48 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بحضور والى مدية قرمان التركية سليمان تابسيز وعدد من مسؤولي الولاية انطلقت 5 شاحنات محملة بالمساعدات الإنسانية ومستلزمات إغاثة نحو قطاع غزة، مرورًا بميناء ولاية مرسين.
وجرت مراسم توديع الشاحنات من أمام مبنى مديرية المنطقة الصناعية في  ولاية قرمان التركية
وقال: تابسيز إنّ سكان ولاية قرمان لم يبقوا مكتوفي الأيدي حيال معاناة الشعب الفلسطيني، وقرروا مد يد العون لهم في شهر رمضان المبارك
جاءت كلمته في كلمه له خلال حفل الافتتاح وأردف تابسيز قائلًا: “في هذا الشهر الفضيل أردنا أن نقدم المساعدات لإخوتنا في غزة، ونشاركهم آلامهم ونرسم البسمة في وجوه أطفالهم، وبمساهمة من الصناعيين ورجال الأعمال وأهالي الولاية، استطعنا تجهيز 5 شاحنات محملة بالمواد الغذائية والإغاثية لصالح أهالي غزة”.
وتوجهت الشاحنات الخمس نحو ولاية مرسين المطلة على البحر الأبيض المتوسط، لتفريغ حمولاتها في السفينة التي ستنقل المساعدات إلى قطاع غزة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com