الدولي المصري محمد صلاح يقترب من ليفربول الإنجليزيتم النشر: 21/06/2017 - الساعة: 00:12 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأ نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم تكثيف مفاوضاته مع نادي روما الإيطالي من أجل نيل خدمات لاعب الجناح المصري محمد صلاح في صفقة قياسية قد تصل قيمتها إلى 39 مليون جنيه استرليني.

ويجري نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم مفاوضات مع نادي روما الإيطالي لضم المهاجم المصري محمد صلاح.

وكان صلاح ( 25 عاما) هدفا رئيسيا للمدير الفني لليفربول يورغن كلوب، وقد ينضم في صفقة تتجاوز قيمة ما دفعه ليفربول مقابل الاستعانة بآندي كارول عام 2011 والتي بلغت 35 مليون جنيه استرليني.

وتتواصل المفاوضات بين الناديين وهناك اهتمام من صلاح باللعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن قضى فترة قصيرة مع تشيلسي لم يحقق فيها شيئا يُذكر.

وإذا تجاوزت الصفقة 34 مليون جنيه أسترليني التي دفعها ليفربول للحصول على خدمات ساديو ماني، فإن محمد صلاح سيُصبح أغلى لاعب أفريقي على الإطلاق.

وكان اللاعب المصري اقترب بالفعل من الانضمام إلى ليفربول قبل انتقاله إلى تشيلسي، قادما من بازل السويسري، في صفقة بلغت 11 مليون استرليني في يناير/كانون الثاني عام 2014.

وبعد ست مباريات فقط في الدوري الانجليزي الممتاز، انضم صلاح إلى نادي فيورنتينا الإيطالي من تشيلسي على سبيل الإعارة، ثم أُعير إلى روما قبل أن ينتقل إليه بشكل نهائي الصيف الماضي، مقابل نحو 15 مليون استرليني.

لكن ليفربول اقترب الآن من إتمام صفقة انتقال صلاح، والذي قد يوقع على عقد مع الفريق يمتد لأربع سنوات.

وقدم صلاح أداء قويا مع روما، وساعده في إنهاء الموسم في المركز الثاني في الدوري الإيطالي للدرجة الأولى (سيريا ايه)، وسجل 15 هدفا في 31 مباراة شارك فيها مع الفريق.

وتعاقد ليفربول بالفعل مع مهاجم تشيلسي الشاب، دومينيك سولانكي (19 عاما)، والذي سينضم لصفوف الفريق اعتبارا من الأول من يوليو/تموز المقبل.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع