نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

في أول زيارة رسمية له جاويش أوغلو يلتقي مع كبار رجال الأعمال في اليابانتم النشر: 22/06/2017 - الساعة: 01:40 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

على هامش الزيارة الرسمية لوزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو  لليابان  التقى سيادته اليوم الأربعاء مع وفد رفيع المستوى من رجال الأعمال في اليابان
هذا وعقد  أوغلو اجتماعًا مع وفد من كبار رجال الأعمال اليابانيين برئاسة كينيكيرو يامانيشي، رئيس مجلس الأعمال التركي الياباني.
وذكرت مصادر صحفية أن الوزير التركي تناول مع رجال الأعمال اليابانيين التعاون القائم بين البلدين، فضلًا عن فرص الاستثمارات.
كما جمع لقاء بين وزير الخارجية التركي و وفدًا من ممثلي الشركات السياحية اليابانية لبحث سبل تعزيز التعاون في قطاع السياحة بين البلدين.
وبدأت زيارة جاويش أغلو إلى اليابان أمس الثلاثاء وتعتبر أول زيارة رسمية بمستوى وزير الخارجية منذ 14 عامًا.
ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية التركي نظيره الياباني فوميو كيشيدا، ووزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني هيروشيغي سيكو.
 
ويُتوقع أن يجتمع الوزير التركي، غدًا الخميس، رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، في العاصمة طوكيو، لبحث العلاقات بين البلدين.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com