نادي أنطاليا سبور التركي يتعاقد مع اللاعب الفرنسي “مينيز” لثلاثة مواسمتم النشر: 23/06/2017 - الساعة: 18:44 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

سارع  نادي أنطاليا سبور التركي إلى اعلان تعاقده مع لاعب كرة القدم الفرنسي جيرمي مينيز بداية من الموسم المقبل 2017-2018.
وتم تحديد مدة التعاقد مع مينيز 3 مواسم دون الكشف عن أي تفاصيل مالية خاصة بالصفقة.
من جانبه صح رئيس النادي علي شفق أوزتورك إن “ضم مينيز خطوة هامة لتدعيم صفوف أنطاليا سبور، ونؤمن أنه سيضيف كثيرًا للفريق، كما نؤمن بإمكانياته ونثق به وننتظر منه الكثير”.
ونوه  مينيز بقوله أنه فخور لوجوده في انطاليا سبور.وقال :”وأنتظر بفارغ الصبر انطلاق الموسم الجديد حيث أنني سألعب كرة القدم في مدينة جميلة (أنطاليا)، وسألعب وفق خطة المدرب لكنني أفضل وسط يسار”.
وأضاف “وجود الكاميروني صامويل إيتو في صفوف أنطاليا سبور ساهم في موافقتي على الانتقال إلى الفريق التركي”.
جدير ذكره أن نادي  أنطاليا سبور يسعى  للظهور بمستوى متميز في الموسم المقبل، ومحاولة المنافسة على انتزاع إحدى البطاقات المؤهلة للمشاركة بإحدى بطولتي دوري أبطال أوروبا أو يوروبا ليغ.
وسبق أن خاض مينيز تجربة احترافية في فرق سوشو وموناكو وباريس سان جيرمان بفرنسا، إضافة إلى فريقي روما واي سي ميلان الإيطاليين.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
البحث السريع
البحث السريع