نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

أول طائرة شحن للخطوط الجوية التركية تهبط في ساو باولو البرازيلية

تم النشر: 26/06/2017 - الساعة: 23:48 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

وصلت أول رحلة شحن تابعة للخطوط الجوية التركية، في مطار غواروليوس الدولي، بمدينة “ساو باولو” جنوبي البرازيل أمس الأحد

هذا واستقبل الطائرة لحظة هبوطها على أرض المطار “كوك آلب غريب باش”، مدير الشحن للخطوط الجوية التركية في البرازيل، و”جنيد طوبوز” مدير محطة الخطوط الجوية التركية في البرازيل، إضافة إلى مسؤولين محليين في المطار.

جدير بالذكر أن طائرة الشحن التابعة للخطوط الجوية التركية حملت 41 طنًا من البضائع المتنوعة، ودخلت أمس، ضمن خط الشحن الجديد الذي فتحته الشركة بين مدينتي إسطنبول وساو باولو.

وتحمل طائرات الشحن التابعة للخطوط الجوية التركية البضائع إلى 120 بلدًا حول العالم.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com