نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مقتل 11 إرهابياً في عملية للجيش التركي ضد "بي كا كا"

تم النشر: 28/06/2017 - الساعة: 23:59 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قُتل 11 إرهابيًا، امس الثلاثاء، خلال عمليات برية وغارات جوية نفّذتها القوات المسلحة التركية ضد مواقع منظمة "بي كا كا" الانفصالية في ولاية "بينغول" شرقي البلاد ومنطقة "متينا" شمالي العراق.

مقتل الإرهابيين صرح به "ياووز سليم كوشغر"، والي "بينغول"، حيث قال إن اشتباكات اندلعت بين القوات المسلحة التركية وإرهابيي "بي كا كا" في منطقة "غينج"، ما أسفر عن مقتل 10 إرهابيين.

من جانبه، قال الجيش التركي في بيان له إن مقاتلاته شنّت غارات جوية ظهر اليوم على مواقع المنظمة الانفصالية في ريف "بينغول" ومنطقة "متينا" شمالي العراق، وتمكنت من تدميرها.

وبين الجيش التركي أن الغارات الجوية التي استهدفت مواقع المنظمة الإرهابية في منطقة "متينا"، أسفرت عن مقتل إرهابي واحد وتدمير كمية من الأسلحة والذخائر.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com