بات الرحيل مؤكد " دانييل ألفيش"تم النشر: 28/06/2017 - الساعة: 03:51 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدتت  تقارير إعلامية أن دانييل ألفيش مدافع يوفنتوس، أكد رحيله عن بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعدما قضى موسما واحدا هناك، وسط تكهنات بقرب انتقاله إلى مانشستر سيتي.

وانضم ألفيش (34 عاما) إلى يوفنتوس بعقد لمدة عامين قادما من برشلونة في يونيو الماضي، وخاض 33 مباراة مع الفريق الذي توج بالثنائية المحلية للموسم الثالث على التوالي، لكنه خسر في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وتوترت علاقة ألفيش مع النادي عقب الخسارة 1-4 أمام ريال الشهر الماضي، وقال جوسيبي ماروتا رئيس النادي إن اللاعب طلب الرحيل.

وكتب ألفيش على حسابه في إنستغرام "أود شكر كل مشجعي يوفنتوس على العام الذي قضيته وزملائي الذين رحبوا بوجودي بطريقة احترافية وللنادي الذي فاز وبلغ المباريات النهائية".

وأضاف "اليوم تنتهي علاقتنا الاحترافية وسأحمل بين ذكرياتي كل هؤلاء الذين جعلوا يوفنتوس ناديا عظيما بفضل الحب والحماس".

وقالت تقارير إن ألفيش توصل لاتفاق للعمل مجددا تحت قيادة بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق، الذي يتولى الآن قيادة مانشستر سيتي.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
البحث السريع
البحث السريع