عودة السوريين إلى تركيا عقب قضاء العيد ببلادهمتم النشر: 28/06/2017 - الساعة: 12:22 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأ المواطنون السوريون الذين توجهوا إلى بلادهم خلال فترة عيد الفطر العودة إلى تركيا اعتباراً من اليوم الأربعاء.
بدورها تشرف قوات الأمن التركي على تنظيم عودة السوريين عن طريق معبري باب السلامة على الجانب السوري، وأونجو بينار على الجانب التركي من الحدود.
من جانبه قال المواطن السوري علي أحمد ان هذه زيارته الأولى لسوريا بعد 3سنوات
وأعرب عن سعادته بعد أن تمكن من رؤية بناته اللواتي يقمن في بلدة جوبان باي (الراعي) بريف حلب، بفضل قرار السماح لهم بزيارة الأراضي السورية خلال عطلة العيد
كما قدم أحمد شكره للسلطات التركية .
جدير ذكره أن  السلطات التركية ستستمر في استقبال السوريين الذين غادروا إلى بلادهم خلال فترة العيد حتى تمام الساعة 17:00 (02:00 تغ) من يوم الجمعة 14 يوليو / تموز المقبل.

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع