نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

الرئيس أردوغان يهنئ تركيتين حازتا على الميدالية الذهبية ببطولة العالم للتايكوندو

تم النشر: 29/06/2017 - الساعة: 00:08 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمس الأربعاء ، السيدتين التركيتين زليخة آغريس، ونور تاتار عسكري، اللتين حازتا على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للتايكوندو، المقامة حالياً بكوريا الجنوبية.
هذا وبعث أردوغان  برسالة تهنئة إلى كل من آغريس وأسكاري بعد فوزهما بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للتايكوندو المقامة حالياً في مدينة موجو كما جاء في بيان صادر عن الرئاسة التركية
بدوره هنأ رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، في اتصال هاتفي آغريس لفوزها بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للتايكوندو، بحسب بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء اليوم.
جدير ذكره أن التركية زليخة آغريس حازت على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للتايكوندو في وزن 53 كيلوغرام، بتغلبها في المباراة النهائية، اليوم الأربعاء، على الروسية تاتيانا كوداشوفا بنتيجة 11-8.
وتعدّ آغريس ثاني رياضية تركية تحرز الميدالية الذهبية في البطولة، بعد نور تتار عسكري التي فازت بالذهبية أيضا أمس الثلاثاء، في البطولة نفسها.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com