نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الرئيس أردوغان يهنئ تركيتين حازتا على الميدالية الذهبية ببطولة العالم للتايكوندوتم النشر: 29/06/2017 - الساعة: 00:08 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمس الأربعاء ، السيدتين التركيتين زليخة آغريس، ونور تاتار عسكري، اللتين حازتا على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للتايكوندو، المقامة حالياً بكوريا الجنوبية.
هذا وبعث أردوغان  برسالة تهنئة إلى كل من آغريس وأسكاري بعد فوزهما بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للتايكوندو المقامة حالياً في مدينة موجو كما جاء في بيان صادر عن الرئاسة التركية
بدوره هنأ رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، في اتصال هاتفي آغريس لفوزها بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للتايكوندو، بحسب بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء اليوم.
جدير ذكره أن التركية زليخة آغريس حازت على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للتايكوندو في وزن 53 كيلوغرام، بتغلبها في المباراة النهائية، اليوم الأربعاء، على الروسية تاتيانا كوداشوفا بنتيجة 11-8.
وتعدّ آغريس ثاني رياضية تركية تحرز الميدالية الذهبية في البطولة، بعد نور تتار عسكري التي فازت بالذهبية أيضا أمس الثلاثاء، في البطولة نفسها.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com