نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"كرة وقميص" هدية يلدريم لرئيس الوزراء المجري في أنقرةتم النشر: 30/06/2017 - الساعة: 01:03 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

التقى رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، الخميس، نظيره المجري فيكتور أوربان، في العاصمة أنقرة التي يزورها الأخير للمشاركة في الاجتماع الثالث لمجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين البلدين.

 وفي اطار الأجواء الإيجابية والطيبة أهدى "يلدريم" نظيره المجري المعروف بتشجيعه لنادي "غلاطة سراي" التركي لكرة القدم، كرة وقميصا وقع عليه لاعبوا النادي المذكور.

من جهته، قال يلدريم، بأنه هو الآخر من مشجعي غلاطة سراي، وقام بإهداء نظيره قميصا لنادي غلاطة سراي، كتب عليه "فيكتور أوربان".

وعقب التقاط صور تذكارية، أقام يلدريم مأدبة عشاء على شرف ضيفه.

وشارك في مأدبة العشاء كل من نائب رئيس الوزراء التركي ويسي قايناق، وعددا من الوزراء بينهم وزيرة الأسرة والسياسات الاجتماعية فاطمة بتول صايان قايا، ووزير الاقتصاد نهاد زيبكجي، ووزير الشباب والرياضة عاكف جاغاطاي قليتش، ووزير المالية ناجي أغبال.

تجدر الإشارة إلى أن أوربان، يشارك اليوم الجمعة في منتدى العمل التركي-المجري، الذي يعقد في إطار الاجتماع الثالث لمجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين البلدين.

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com