نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ألمانيا تحقق بطولة أمم اوربا للشباب علي حساب إسبانيا تم النشر: 01/07/2017 - الساعة: 23:29 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

توج المنتخب الألماني ببطولة أمم أوروبا للشباب تحت 21 عاما للمرة الثانية في تاريخه بعد تغلبه الجمعة على المنتخب الإسباني بهدف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت بمدينة كراكوف في بولندا

ويدين المنتخب الألماني بالفضل في هذا الفوز للاعبه ميتشيل فايزر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40.

وكان المنتخب الألماني قد احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط بفارق الأهداف خلف المنتخب الإيطالي، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي بصفته أفضل فريق احتل المركز الثاني.

ويعد هذا اللقب هو الثاني للمنتخب الألماني في هذه البطولة، إذ حقق اللقب أول مرة عام 2009، بينما حصد المنتخب الإسباني اللقب أربع مرات سابقة كان آخرها عام 2013.

يعرف أن المنتخب الإيطالي أكثر المنتخبات تتويجا بلقب هذه البطولة، إذ فاز باللقب خمس مرات سابقة كان آخرها عام 2004.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 22/11/2017 - 11:35

    حذَّرت دراسة أمريكية من احتمالية تزايد الهزات الأرضية العنيفة خلال العام المقبل، وأرجعت أحد أسباب ذلك إلى تباطؤ طفيف وتقلبات في سرعة دوران الأرض، خاصة في المناطق الاستوائية، ما يمكن أن يولد طاقة هائلة تحت سطح الأرض ينتج عنها هزات عنيفة.
FreeCurrencyRates.com