الخطوط التركية تطلق أول رحلة طيران منتظمة ومباشرة من الكويت إلى بودروم

تم النشر: 01/07/2017 - الساعة: 02:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن اليوم السبت عن انطلاق أول رحلة طيران منتظمة ومباشرة للخطوط الجوية التركية من الكويت إلى مدينة بودروم بولاية موغلا غربي تركيا
وفي هذا الصدد وصلت طائرة للخطوط التركية إلى مطار “ميلاس – بودروم”، قادمة من مطار الكويت وعلى متنها 169 مسافر.
جدير ذكره أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الشركة  للتعامل مع حركة المسافرين الكثيفة من الكويت إلى تركيا خلال موسم الصيف.
وكان في استقبال المسافرين القادمين من الكويت على متن الطائرة مسؤولو الشركة التركية والمطار حيث ووزّعوا عليهم الورود.
بدوره صرح توران ياردمجي، مدير مبيعات شركة الخطوط التركية بمدينة بودروم، إن الشركة تنظم رحلات متنوعة لتقدم الخدمة الأنسب للمسافرين.
ولفت أن هذه الرحلة المنتظمة والمباشرة هي الأولى من نوعها بين الكويت وبودروم، مبيناً أنها تُريح المسافرين إلى حد كبير مقارنة مع رحلات الطيران غير المنتظمة.
في ذات الإطار رحّب المسافرون القادمون من الكويت بانطلاق الرحلات المباشرة، معبّرين عن إعجابهم وحبهم للسياحة في تركيا.
جدير ذكره أنه من المقرر أن تنظم الخطوط التركية الرحلات من مطار الكويت كل يوم جمعة عند الساعة 22:25 بتوقيت تركيا (19:25)، وكل سبت من مطار ميلاس – بودروم عند الساعة 01:15 (23:15) تستمر حتى 7 أكتوبر/تشرين أول المقبل

.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com