“العربية للطيران” الإماراتية تبدأ رحلاتها إلى طرابزون التركية

تم النشر: 06/07/2017 - الساعة: 06:26 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأت  شركة العربية للطيران الإماراتية،رحلاتها إلى مدينة طرابزون في تركيا، كأحدث وجهة تركية للناقلة الإماراتية الوحيدة المدرجة في البورصة.

وفي بيان قالت شركة الطيران منخفض التكلفة، ومقرها إمارة الشارقة، اليوم الخميس، إنها ستشغل رحلات وجهة طرابزون بمعدل 5 رحلات أسبوعياً.

تجدر الإشارة إلى أن الناقلة الإماراتية، عززت هذا الأسبوع خدماتها ضمن الشبكة الإقليمية من خلال إضافة ولاية صحار في سلطنة عُمان، إلى وجهاتها الجديدة.

يشار إلى أن في أكتوبر/ تشرين الأول 2003 انطلقت عمليات “العربية للطيران” التي تعتبر أول شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط،

وتسير الشركة رحلاتها إلى 130 وجهة من 5 مراكز عمليات مراكز رئيسية في الإمارات (الشارقة ورأس الخيمة)، والمغرب ومصر والأردن.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
14195 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com