نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ضيف مفاجئ يقتحم شهر عسل ميسيتم النشر: 10/07/2017 - الساعة: 23:38 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اختار ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو قضاء شهر العسل في منطقة البحر الكاريبي، وذلك خلافا لما ذكرته بعض المنابر الإعلامية حول اختيارهما مدينة مراكش المغربية.

ونشر النجم الأرجنتيني صورة عبر حسابه الرسمي بتطبيق "إنستغرام" من قلب جزيرة أنتيغوا وبربودا يظهر فيها مرفوقا بزوجته وطفليه، بالإضافة إلى زميله في برشلونة لويس سواريز وزوجته.

وعلّق ميسي على الصورة قائلا "زيارة مفاجئة لسواريز".

واحتفل ميسي وأنتونيلا روكوزو، الجمعة 30 يونيو، بزفافهما في أحد الفنادق المشهورة بمدينة روزاريو (مسقط رأس ليونيل ميسي).

وحضر العشرات من زملاء ميسي الحاليين في برشلونة الإسباني والقدامى إلى الحفل، ومنهم كارليس بويول وخافيير ماسكيرانو ونيمار ولويس سواريز إضافة إلى جيرار بيكي وزوجته المغنية شاكيرا.

والتقى ميسي مع أنتونيلا روكوزو، التي تنتمي لروزاريو أيضا، عند نشأتهما في المدينة، وأنجبا تياغو الذي يبلغ عمره أربع سنوات، وماتيو وعمره 21 شهرا.

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com