إنشاء شركة مشتركة بين شركة إخلاص التركية و مشروع طريق الحرير تم النشر: 10/07/2017 - الساعة: 02:49 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت شركة إخلاص العقارية صباح اليوم "الإثنين" توقيع عقد شراكة مع مجموعة طريق الحرير الصينية لإنشاء شركة مشتركة بين الطرفين تعمل على تقديم الخدمات الإستشارية للمشاريع التي سيتم تطويرها في مشروع طريق الحرير.

الشركتان سوف تساهم كلُ واحدة منها بنسية 50% في إطار السعي لتطوير العمل، وإيجاد حلول وبدائل عملية في كافة المشاريع المزمع تنفيذها في الأيام القادمة.

و بحسب بيات لمنصة KAP فإن إنشاء هذه الشركة يهدف بدرجة رئيسية  إلى تقديم الإستشارات للمشاريع الداخلية و الخارجية التي يضمها " مشروع الطريق و الحزام " و الذي يعتبر مشروع مبادرة لإحياء طريق الحرير التاريخي الصيني ،  و كذلك إنشاء تقارب بين الشركات الصينية و التركية بخصوص موضوع التأمينات الإقتصادية للمشروع .

هذا و سوف تجهز الطلبات الضرورية المتعلقة بالشركة المزمع إنشاؤها في تركيا و سيتم مشاركة سجل الشركة مع الجمهور خلال الأيام القادمة .

 

ترجمة : نيو ترك بوست

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
البحث السريع
البحث السريع