تعطل المولد الرئيسي لشركة الاتصالات بغزة وأنباء عن انقطاع للانترنتتم النشر: 11/07/2017 - الساعة: 06:41 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نشرت شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل)  بيان تحذر فيه من انقطاع كافة خدماتها في قطاع غزة، في حال استمرت الأعطال بمولداتها الرئيسية.

واعتذرت الشركة عن انقطاع خدمات الاتصالات في عدد من مناطق مدينة غزة، نتيجة لتوقف المولدات الرئيسية المزودة لمقسمها عن العمل.

بدورها بررت الشركة ذلك بسبب خلل فني قالت إنه أدى إلى تعطلها بالكامل، بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي، وعملها لفترات متواصلة تفوق قدرتها، مشيرة إلى أنه "وعلى الرغم من قيام طواقمها الفنية بمحاولات عديدة لإنقاذ الموقف وإبقائها عاملة ولكن للأسف لم نتمكن من ذلك".

وأضافت  الشركة في بيانها أنه نتيجة لعدم وجود موافقات من الاحتلال الإسرائيلي لإدخال المواد إلى القطاع، فإن البدائل لا تفي بالغرض، ولن تعالج المشكلة.

هذا وأكدت أن استمرار الوضع الحالي سيؤدي إلى انقطاع الخدمات عن مناطق أكثر، قد تصل إلى انقطاعها عن كامل القطاع.

وختمت الشركة  بيانها بالقول: "نعتذر لمشتركينا الكرام عن هذا الأمر الخارج عن إرادتنا، ونعدكم أن نبذل كافة الجهود ونواصل المحاولات لإدخال مولدات بديلة وإعادة الخدمات إلى وضعها الطبيعي".

جدير بالذكر أن قطاع غزة يعاني أزمة خانقة في الكهرباء، التي لا تصل المواطنين سوى ساعتين إلى 4 ساعات على الأكثر مقابل قطع ل20 ساعة على الأقل، نتيجة العجز الضخم في مصادر الكهرباء.

أنشر
انسخ الرابط
14306 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 25/09/2017 - 14:10

    لا تزال مساعي تركيا حول المشاركة بكافة مجالات الصناعات في العالم والاعتماد على نفسها بشتى الظروف فالتأكيد على هذا الدور مساهمة واسعة حول الاستثمار الوافي للبلاد والعزم نحو الوصول لرؤوية 2023 بكامل الأوصاف التي تجعل من تركيا أقوى الاقتصادات بالعالم.
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 25/09/2017 - 12:41

    للمرة الأولى في تاريخها تقوم فيها إدارة الطيران والفضاء لوكالة ناسا الأمريكية نشر صور جديدة لكوكب المشتري من خلال كاميرات محملا على متن المسبار "جونو" قد تبدو مشابهة باللوحات الفنية المرسومة بالسحب المحيطه به .
البحث السريع
البحث السريع