نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

آرسين فينجر :أليكسيس يعشق أرسنال ولن يرحل

تم النشر: 12/07/2017 - الساعة: 00:27 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد الفرنسي أرسن فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم ، نفيه التام  أن يكون المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز قد أخبره بأنه ينوي الرحيل هذا الموسم عن الفريق.

فينغر أثناء تواجده بمدينة سيدني الأسترالية، حيث يخوض أرسنال معسكر استعداده للموسم الجديد هناك "اللاعبون لديهم عقود ونأمل في أن يحترموا هذه العقود، هذا هو ما نرغب فيه".

اسم سانشيز، الذي لم يسافر مع أرسنال لأستراليا، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس القارات بروسيا، في الفترة الأخيرة بأندية أخرى مثل تشلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، ولكن تعاقده مع أرسنال يمتد حتى عام 2018.

ذلك، يثق فينغر بأن لاعبه الدولي الكبير سيستمر مع الفريق هذا العام وربما يمدد تعاقده لفترة أطول في الموسم المقبل.

على سؤال عما إذا كان أرسنال يرغب في منع سانشيز من الانتقال لنادي آخر بالدوري الإنجليزي، أجاب فينغر قائلا "إنه استكمال لما قلته في نهاية الموسم، هذا هو ما سنقوم به".

المدرب الفرنسي "إنه يضيف قيمة كبيرة للفريق، وأعتقد أنه عاشق كبير للنادي، ولذلك فإن هذا لا يعني بالضرورة أن هذا العام هو الأخير له في تعاقده".

سانشيز، اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني، خلال بطولة كأس القارات حسم أمر مستقبله، ولكنه لم يكشف حينها عن أي تفاصيل.

وقال سانشيز آنذاك "القرار واضح لي ولكنني لن أفصح عنه".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 21/01/2018 - 13:03

    أعلنت شركة إنديفر كونتنت في هوليوود أنها قررت تحويل كتاب "نار وغضب.. داخل بيت ترمب الأبيض" إلى مسلسل تلفزيوني ، جاء ذلك بعد شرائها حقوق الكتاب الذي يحتوي على انتقادات لاذعة للرئيس الأمريكي دونالد ترمب  وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "بوسطن غلوب "الأميركية أمس الجمعة.
FreeCurrencyRates.com