نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

جاويش أوغلو يبحث التعاون التجاري والدفاعي مع نظيره البوركيني

تم النشر: 12/07/2017 - الساعة: 11:32 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تحادث وزير الخارجية التركي، مولود جشاوش أوغلو، اليوم الأربعاء، مع نظيره البوركيني، مامادو ألفا باري، وبحثا معاً قضايا التعاون بين البلدين في مجالي التجارة والدفاع.

وحسب مصادر  دبلوماسية، أشارات إلى أنه عقب اجتماع الوزيرين، انعقد لقاء بين وفدي البلدين جرى في مبنى وزارة خارجية بوركينا فاسو بالعاصمة واغادوغو، وتناول تطوير التعاون الثنائي في مجالي التجارة والدفاع.

وكشفت ذات المصادر إلى أن اللقاء المغلق بين الوزيرين تناول قضايا تتعلق بإنهاء وجود تنظيم “فتح الله غولن” الإرهابي في بوركينا فاسو.

يشار إلى أنه عقب اللقاء، قدم تشاوش أوغلو قميص المنتخب التركي لكرة القدم وعليه تواقيع اللاعبين، إلى نظيره باري الذي يتابع رياضة كرة القدم والمنتخب التركي، وفي المقابل قدم باري تمثالًا من البرونز لجاويش أوغلو.

جدير بالذكر أنه من المنتظر أن يجتمع جشاوش أوغلو اليوم بالرئيس البوركيني روش مارك كريستيان.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com