بالصور: أردوغان لـ بي بي سي (لا تخدعوا العالم) إليكم أشهر 5 أخبار كاذبةتم النشر: 13/07/2017 - الساعة: 03:58 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أجرت قناة بي بي سي الفضائية الأمريكية حوار تلفزيونيّ مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مطلع هذا الأسبوع وخلال حديث أردوغان مع مذيعة القناة قال لها بشكل صريح "لا تخدعوا العالم بأخبار الكاذبة"

 إليكم أشهر 5 أكذوبات أدعتها قناة بي بي سي :

 

 

 

مذيعة بي بي سي السورية تقدّم استقالتها لأنّها لم تتحمّل أخبارهم الكاذبة

قدمت ديمة عز الدين المذيعة السورية في قناة بي بي سي بعد أخبار كاذبة متعلّقة بسوريا. حيثُ أذاعت القناة نبأ مجزرة ارتكبتها قوات الأسد والقوات الروسية بحقّ المناطق التي تسيطر عليها قوات المعارضة وأسفرت عن مقتل 44 شخص بشكل مختلف تمامًا جعل المعارضة هي من قامت بالمجزرة بحقّ قوات الأسد.

الـ بي بي سي تذيع خبر سقوط طائرة الشحن في قيرغيزستان بأنها تابعة للخطوط الجوية التركية وعلى الرغم من كل التحذيرات أبقت الخبر على حسابها لمدة 7 ساعات.

أذاعت بي بي سي خبرًا على لسان سفير المملكة العربية السعودية السابق عادل سراج ميردان، بأنه قال "تركيا وحزب العدالة والتنمية قاما بخيانتنا". وبعد هذا الخبر أصدر عادل سراج بيانًا يكّب فيه الخبر، وصرّح أن بي بي سي اختلقت هذا التصريح على لسانه.

ادّعت إحدى مذيعات بي بي سي لورا كونسبرج خلال تغطيتها لزيارة رئيسة وزراء بريطانية لتركيا يناير/كانون الثاني الماضي، بأنّ المصعد في المجمّع الرئاسيّ بأنقرة مغطّى بالذهب بشكل تام، غير أنّه في الواقع مطليّ باللون الأصفر ليس إلا. وردّ عليها المتحدث الرسمي باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالين من خلال حسابه على تويتر قائلًا "كلّ هذا ليس ذهبًا. فعلتكم هذه تدلّ على أنكم جريدة ليست لها قيمة".

وأخيرًا الادّعاءات التي اختلقتها بي بي سي بخصوص استقالة جيرمي كوربن زعيم حزب العمال البريطاني. وصرّح كوربن قائلًا بخصوص هذه الادّعاءات "أنا مندهش من أخبار بي بي سي الكاذبة حقًا".

أنشر
انسخ الرابط
14357 مشاهدة
الموضوع السابق
حول دراستك في تركيا ..!

حول دراستك في تركيا ..!
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع