الممثل الأمريكي شيا لابوف :اعتذر عن أخطائيتم النشر: 13/07/2017 - الساعة: 06:28 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قدم الممثل الأمريكي، شيا لابوف، اعتذاره عن السباب المقذع الذي وجهه لأفراد شرطة اعتقلوه في ولاية جورجيا، مطلع الأسبوع، بتهم السلوك غير المنضبط والسُكر في الطريق العام، وقال إنه يسعى للحصول على مساعدة للتخلص من الإدمان.

وكتب الممثل، بطل سلسلة أفلام "ترانسفورمرز/المتحولون"، في بيان نشر على صفحته على تويتر، "أشعر بخجل شديد لسلوكي" وقال إن أفعاله "تستوجب اعتذارا صادقا لأفراد الشرطة الذين اعتقلوني وأنا ممتن لانضباطهم".

وقالت الشرطة، إن لابوف (31 عاما) اعتقل في ردهة فندق سافانا الذي كان ينزل به في الساعات الأولى من يوم السبت، واحتجز في السجن وأفرج عنه بعدها بساعات قليلة.

وكشفت أربعة مقاطع فيديو من كاميرات يرتديها أفراد الشرطة فوق ستراتهم ونشرتها إدارة شرطة سافانا، الثلاثاء، لابوف وهو مقيد بالأصفاد ويتلفظ بسباب جارح أمام أفراد الشرطة من الرجال والنساء ويتساءل عما إذا كانوا أمريكيين

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
البحث السريع
البحث السريع