نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الممثل الأمريكي شيا لابوف :اعتذر عن أخطائيتم النشر: 13/07/2017 - الساعة: 06:28 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قدم الممثل الأمريكي، شيا لابوف، اعتذاره عن السباب المقذع الذي وجهه لأفراد شرطة اعتقلوه في ولاية جورجيا، مطلع الأسبوع، بتهم السلوك غير المنضبط والسُكر في الطريق العام، وقال إنه يسعى للحصول على مساعدة للتخلص من الإدمان.

وكتب الممثل، بطل سلسلة أفلام "ترانسفورمرز/المتحولون"، في بيان نشر على صفحته على تويتر، "أشعر بخجل شديد لسلوكي" وقال إن أفعاله "تستوجب اعتذارا صادقا لأفراد الشرطة الذين اعتقلوني وأنا ممتن لانضباطهم".

وقالت الشرطة، إن لابوف (31 عاما) اعتقل في ردهة فندق سافانا الذي كان ينزل به في الساعات الأولى من يوم السبت، واحتجز في السجن وأفرج عنه بعدها بساعات قليلة.

وكشفت أربعة مقاطع فيديو من كاميرات يرتديها أفراد الشرطة فوق ستراتهم ونشرتها إدارة شرطة سافانا، الثلاثاء، لابوف وهو مقيد بالأصفاد ويتلفظ بسباب جارح أمام أفراد الشرطة من الرجال والنساء ويتساءل عما إذا كانوا أمريكيين

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 22/11/2017 - 11:35

    حذَّرت دراسة أمريكية من احتمالية تزايد الهزات الأرضية العنيفة خلال العام المقبل، وأرجعت أحد أسباب ذلك إلى تباطؤ طفيف وتقلبات في سرعة دوران الأرض، خاصة في المناطق الاستوائية، ما يمكن أن يولد طاقة هائلة تحت سطح الأرض ينتج عنها هزات عنيفة.
FreeCurrencyRates.com