نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بأناقة وجمالية طيور الفلامنغو والببغاء تغزو الديكور المنزليتم النشر: 13/07/2017 - الساعة: 07:08 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أشار محلل اتجاهات من معرض "تيندنس" التجاري في فرانكفورت في ألمانيا أن  أشكال الطائر المائي الفلامنغو والببغاوات وحتى الأرانب خيارات شهيرة للغاية في الديكور المنزلي

 كما بين المحلل فيليب فرغر أن الاتجاه لاستغلال جمال تلك المخلوقات في الديكور المنزلي سيستمر في ظل المجموعة المقبلة من التصاميم التي على وشك أن تطرح في الأسواق.

وتابع حديثه منوهاً أن أشكال الفلامنغو وفاكهة الأناناس تطورت أكثر فأكثر، وسيشهد العام المقبل انتشار تصاميم أشكال أشجار النخيل والشمام والببغاوات على أغطية الوسائد والأثاث الصغير.

وأرجع المحلل هذا الاتجاه نحو الطبيعة  إلى رغبة الإنسان البسيطة في تجربة أماكن خلابة، ولكن قبل وصول هذه التصاميم إلى السوق فإن الأشكال التي يمكن أن تعتبر كلاسيكيات قديمة ستعود.

كما تنبأ فرغر بعودة الكثير من الأشكال المصنوعة من الخشب والصوف والطين والأحجار والفرو والمعدن، مشيرا إلى أن الأفكار المتصلة بالأعراف ما زالت منتشرة ولكن أقل ظهورا في السوق حاليا.

وتابع فرغر حديثه مشيراً إلى أن العالم سيشهد اختلاف في درجات الألوان وتابع قائلاً :أعتقد أننا سنرى المزيد من الدرجات الطبيعية".

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com