كريستيانو رونالدو يجتمع سرا برئيس ناد أوروبي كبيرتم النشر: 13/07/2017 - الساعة: 07:50 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اجتمع البرتغالي كريستيانو رونالدو، سراً، مع رئيس أحد الأندية المهتمة بخدماته، في ظل الأنباء التي ترددت حول رغبته في الرحيل عن ريال مدريد.

وكشف موقع "le10sport" الفرنسي أن رونالدو اجتمع بناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، لبحث إمكانية انضمامه لحديقة الأمراء.

وكانت الصحف البرتغالية أشارت إلى أنّ رونالدو مستاء من اتهامه بالتهرب الضريبي، ويفكر في الرحيل عن إسبانيا والسعي للانضمام لفريق جديد، في الوقت الذي قدّم فيه مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان عرضين للتوقيع معه.

وذكر الموقع الفرنسي أنّ الخليفي سافر إلى إيبيزا في إسبانيا، حيث يقضي كريستيانو رونالدو عطلته مع أطفاله، لعقد اجتماع سري مع اللاعب وبحث خيار انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان، خاصة وأنّ النادي يبحث عن تعزيز الخط الهجومي، منذ رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وأكد عدد من لاعبي ريال مدريد الإسباني، على رأسهم كاسيميرو ومارسيليو، استمرار كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، نافين شائعات رحيله.

وكانت نيابة مدريد، اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وقال الادعاء، إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.

وسيُدلي هداف دوري أبطال أوروبا بشهادته في قضية التهرب الضريبي في 31 يوليو/تموز المقبل، وعليه تسوية أموره مع الضرائب قبل هذا التاريخ ليتجنب تحول القضية إلى المحكمة.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
البحث السريع
البحث السريع