نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بالتفاصيل ... تركيا الخيار الأمثل في عمليات زراعة الشعرتم النشر: 14/07/2017 - الساعة: 23:51 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

لا يخفى على أحد الشهرة الكبيرة التي أكتسبتها تركيا من السياحة العلاجية، ولعل أكثر ما يميز هذه السياحة العلاجية  المرتبطة بعمليات زراعة الشعر، حيث أصبحت الوجهة المثالية للكثير من الراغبين في إجراء جراحات تجميل للشعر وسواه، حيث سيجدون هناك الجودة العالية والإجراءات الفعالية من حيث أسلوب وطريقة العلاج والتكلفة بشكل عام.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

إن تكلفة زراعة الشعر في تركيا مقارنة مع الدول الأوربية تعد رخيصة نسبياً، وفي حال حيدنا الأسعار لوجدنا أن الجودة مثالية، وهناك تقارير تصدر سنوياً عن عدد الأشخاص القادمين إلى تركيا للسياحة العلاجية وعلى وجه الخصوص إجراء عملية زراعة الشعر قدرت بأكثر من 5000 شخص سنويًا، معظم الوافدين من منطقة الخليج العربي والعراق وألمانيا، ويرجح سبب هذا العدد الكبير من الوافدين القادمين لإجراء عمليات زراعة الشعر عدا عن المقيمين داخل تركيا إلى السمعة الجيدة التي تتمتع بها تركيا في هذا المجال، وتوفيرها تقنيات حديثة لإجراء العملية.

أما عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بشكل عام فهي تتراوح بين 1500 دولار و3000 دولار وذلك يعتمد على عدد بصيلات الشعر المزروعة والتي تتراوح بين 1000 – 6500 بصيلة شعرية، حيث يتوفر في تركيا مراكز يمكنها إجراء هذا الكم من الزرع للبصيلات في عدة جلسات، ويعد مركز انفنيتي هير أحد المراكز الذي يؤمن عملية ناجحة لزراعة من 4000 لـ 6500 بصيلة شعرية في جلسة واحدة تستغرق من 6 إلى 9 ساعات تقريباً.

التكلفة هي مصطلح نسبي ولعل الأرقام لا تدل على أي تفصيل ولا تمثل بالضرورة السعر الأعلى، بل هنالك العديد من العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار عندما تنون القيام بزراعة الشعر.

لماذا تركيا الخيار الأفضل في عمليات زراعة الشعر ؟

فريق أطباء وأخصائيين محترفين

يحرص الأطباء في تركيا على اعطاء كل خبراتهم في العمليات، حيث يعمل أمهر أطباء التجميل وأطباء الجلدية وأخصائيو العلاج الفيزيائي من شتى أنحاء العالم منهم الأتراك وغيرهم، كما يضمن لك العلاج بتركيا لك من خلال الفرق المميزة نتائج مبهرة ومميزة، حيث تحقق عمليات زراعة الشعر بتركيا نسب نجاح عالية الارتفاع بين مراكز التجميل المختلفة في العالم.

الوصول بالحالة إلى الاستقرار

فر ق العمل في تركيا تعمل على الاستمرار بالتواصل معكم أينما كنتم حتى الوصول إلى النتيجة المرغوبة، لن ينتهي تواصكم مع الأطباء بانتهاء العملية، لأن الأطباء لهم العديد من النصائح والمعالجة الدوائية والمتابعة حتى الوصول إلى النتيجة المتفق عليها.

جولات سياحية بعد العلاج

وتقوم المراكز الطبية أيضًا بتنظيم جولات سياحية في إسطنبول للسياح الذين يرغبون في العلاج في تركيا. ويقوم ممثلو هذه المراكز المتواجدون في الدول العربية بإحضار مجموعات مكوّنة من 15 إلى 20 شخصًا لتركيا، ويتم استقبال المرضى في المطار بسيارات فارهة لكبار الشخصيات (VIP) وتنقلهم إلى فنادق خمس نجوم.

 ، يبقى الهدف من السياحة الطبية في تركيا  هو إشعار المريض بأنه في وطنه ومنزله عبر تأمين كافة وسائل الراحة وبناء الثقة التي تشكل العامل الأساسي في مرحلة العلاج والشفاء واعتبار المريض بأنه فرد من أفراد المجتمع التركي بشكل يؤمن له أفضل وسائل العلاج بأنسب الأسعار وأفضل التقنيات.

 

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

يتم تحديد أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا وفقاً لعِدة عوامل، على رأسها:

  • مكانة المركز
  • الجهات الطبية المعتمد منها
  • مدة الخبرة العملية
  • عدد العمليات الناجحة التي تمت من خلاله
  • آراء العملاء السابقين ودرجة تقييم جودة الخدمات التي تلقوها

ومن أبرز تلك المراكز ما يلي:

مركز إينفينيتي هير INFINITY HAIR

استطاع هذا المركز أن يُصنف ضمن افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا لأكثر من عشر سنوات، يقوم مركز إنفينيتي بإجراء العديد من عمليات التجميل مثل شد الوجه وإزالة التجاعيد وتكبير الثدي، إلا أن عملية زراعة الشعر ومكافحة مشاكل الصلع وتساقط الشعر تبقى هي تخصصه الأصلي والسبب الرئيسي في الشهرة الكبيرة التي اكتسبها.

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

من أبرز الخدمات التي يقدمها مركز إينفينيتي الخدمات التالية:

  • زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE
  • حقن بلازما الشعر PRP
  • إجراء زراعة الشعر في المناطق المتضررة من الجلد التي تعرضت إلى جروح أو حروق

 

مركز فيزون هير ترانس VIZYON HAIR TRANS

يعد مركز فيزون هير ترانس أحد مؤسسات مجموعة اليت اسطنبول الطبية. تم تأسيس المركز بهدف أن يكون افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا وأحد أفضل المراكز الطبية المتخصصة في هذا المجال على مستوى العالم، وقد استطاع تحقيق هذا الهدف واكتساب شهرة كبيرة في زمن قياسي.

يحرص مركز Vizyon على مواكبة التطور التقني في مجالات الطب الحديث باستمرار، كما يهتم بالتعاون مع نخبة من كبار الأطباء والأساتذة في مجال زراعة الشعر، مما يضمن توفير أعلى درجات الرعاية الصحية وتحقيق نتائج فعالة ومثالية.

 

افضل مركز زراعة شعر في تركيا

 

أبرز الخدمات الطبية

يعد مركز Vizoyn أحد افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا نظراً لتعدد الإجراءات الطبية لاعتماده على مجموعة من أبرز التقنيات الجراحية والعلاجية، مثل:

  • زراعة الشعر بالاقتطاف FUE
  • حقن بلازما الشعر
  • علاج تساقط الشعر بالليزر
  • علاج حالات الصلع الوراثي

 

مركز الدكتور يتكين باير DR. YETKIN BAYER

اكتسب هذا المركز شهرته الواسعة من شهرة الدكتور المؤسس يتكين باير الذي يعد واحداً من رواد زراعة الشعر في تركيا، حيث يشير سجله المهني إلى خبرة 20 عاماً بهذا المجال أجرى خلالها أكثر من 4000 عملية زراعة شعر في تركيا ولوس أنجلوس؛ لذلك يُذكر أسمه دائماً ضمن الإجابة على سؤال ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

يمكن وصف مركز Yetkin Bayer بكونه افضل مركز زراعة شعر في تركيا لعِدة أسباب، في مقدمتها اعتماده من قبل عِدة هيئات صحية مثل وزارة الصحة وجمعية الأطباء التركية التي أكدت تقاريرهم تطبيق أعلى معايير الرعاية الصحية داخل المركز، هذا بالإضافة إلى الاعتماد على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في هذا المجال.

 

افضل مركز زراعة شعر في تركيا

يقدم مركز يتكين باير مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية، أبرزها وأكثرها طلباً الآتي:

  • عملية زراعة الشعر (بالشرائح FUT، الاقتطاف FUE)
  • زراعة شعر اللحية
  • زراعة شعر الحواجب
  • علاج تساقط الشعر للنساء والرجال
مركز هير استيتيك HAIR ESTETIK

يعد مركز هير استيتك أحد المراكز الرائدة في مجال زراعة الشعر في تركيا ومنطقة الشرق الأوسط، حيث يجري تلك العمليات منذ أكثر من خمسة عشر عاماً، استقبل خلالها آلاف الحالات من مختلف دول العالم وحقق نسب نجاح مرتفعة.

سعى Hair Estetik من البداية لأن يكون أحد أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا وفي إطار ذلك عمل على استحداث التقنيات المتطورة في هذا المجال، كما تم اعتماده دولياً من قبل الجمعية الدولية لزراعة الشعر ISHRS.

يجري مركز هير استيتيك عدد كبير من عمليات استعادة كثافة الشعر بواسطة أحدث التقنيات، منها:

  • عملية زرع الشعر بالإقتطاف
  • زراعة شعر الحواجب
  • زراعة شعر اللحية والشارب
  • علاج تساقط الشعر

مركز أسيتانا ASETANA CLINIC

يرد ذكر مركز أسيتانا دائماَ ضمن إجابة السؤال المتكرر ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا وذلك لعِدة أسباب، في مقدمتها ما يتمتع به المركز من خبرة بهذا المجال تقدر بحوالي عشر سنوات تم خلالها إجراء أكثر من 15,000 عملية زراعة شعر، كما استطاع مركز Asetana من تحقيق شهرة عالمية وجذب العملاء من 25 دولة مختلفة حول العالم.

 

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

أبرز الخدمات الطبية

يقوم مركز أسيتانا بإجراء عملية زراعة الشعر للنساء والرجال وعلاج حالات تساقط الشعر المستعصية، ذلك يتم من خلال مجموعة من أحدث التقنيات الطبية المعروفة عالمياً في هذا المجال.

يوفر المركز تقنية Mini FUE 3D وهي الأحدث في مجال زراعة الشعر، حيث تتيح إمكانية زراعة 125 بكل سنتيمتر مربع، كما تجرى العملية بواسطة تلك التقنية اعتماداً على التخدير الموضعي مما يحقق أعلى كثافة دون الإحساس بأي درجة من الألم أثناء أو بعد العملية.

مركز جولد هير GHC

استطاع مركز Gold Hair Clinic) GHC) أن يحمل لقب أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا في نظر الكثيرين بموجب 12 عاماً من الخبرة وأكثر من 20,000 عملية زراعة شعر ناجحة، حيث استطاع هذا المركز أن يحظى بثقة العملاء وجذبهم من دول الخليج والمنطقة العربية بشكل عام.

 

افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

يقدم مركز جولد هير مجموعة متنوعة من خدمات علاج وزراعة الشعر اعتماداً على أحدث التقنيات العالمية، من تلك التقنيات:
  • تقنية استنساخ الشعر وهي الأحدث على الإطلاق بهذا المجال الطبي
  • زراعة الشعر بتقنية اقتطاف الحويصلة FUE
  • علاجات الميزوثيرابي Mesotherapy
  • حقن بلازما الشعر PRP
أهم الأخبار
  • 23/11/2017 - 10:04

    استلم تنظيم " PYD" الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني " PKK"، 120 عربة مدرعة مضادة للقتال والألغام من الولايات المتحدة الأمريكية عبر معبر فيشخابور على الحدود العراقية – السورية.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com