نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مسؤول أفريقي رفيع المستوى يدعو الشركات التركية للاستثمار في بلاده

تم النشر: 17/07/2017 - الساعة: 00:32 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

وجه وزير الموارد المعدنية والطبيعية في جنوب إفريقيا، موسيبنزي زواني، دعوة للحكومة التركية والمستثمرين الأتراك، إلى زيادة استثماراتهم في بلاده.

وأشار إلى رغبة بلاده في تصدير المعادن بعد تصنيعها، وليس كمواد خام

في الإطار ذاته اقترح زواني على الحكومة والشركات التركية القيام بالمزيد من الاستثمارات في مدن جنوب إفريقيا التي تمكنت من تحقيق الاستقرار.

ولفت الوزير إلى أن “العلاقات الاقتصادية بين البلدين، شهدت تطورًا كبيرا خلال الأعوام الأخيرة، إلا أنها لا تعكس الإمكانات الحقيقية”.

وبين خلال حديثه أن مسؤولي قطاع المعادن في بلاده، عقدوا، مع نظرائهم الأتراك، اجتماعين، خلال الفترة الماضية، لبحث سبل تطوير الشراكة، لكن دون توقيع أي اتفاقيات مشتركة.

وطلب زواني من الحكومة التركية أن تزوّد الشباب ورجال الأعمال في بلاده، بخبرتها الواسعة في مجال المجوهرات والمعادن، مقابل استفادتها بالمعادن ذات الجودة العالية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com