نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مسؤول أفريقي رفيع المستوى يدعو الشركات التركية للاستثمار في بلادهتم النشر: 17/07/2017 - الساعة: 00:32 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

وجه وزير الموارد المعدنية والطبيعية في جنوب إفريقيا، موسيبنزي زواني، دعوة للحكومة التركية والمستثمرين الأتراك، إلى زيادة استثماراتهم في بلاده.

وأشار إلى رغبة بلاده في تصدير المعادن بعد تصنيعها، وليس كمواد خام

في الإطار ذاته اقترح زواني على الحكومة والشركات التركية القيام بالمزيد من الاستثمارات في مدن جنوب إفريقيا التي تمكنت من تحقيق الاستقرار.

ولفت الوزير إلى أن “العلاقات الاقتصادية بين البلدين، شهدت تطورًا كبيرا خلال الأعوام الأخيرة، إلا أنها لا تعكس الإمكانات الحقيقية”.

وبين خلال حديثه أن مسؤولي قطاع المعادن في بلاده، عقدوا، مع نظرائهم الأتراك، اجتماعين، خلال الفترة الماضية، لبحث سبل تطوير الشراكة، لكن دون توقيع أي اتفاقيات مشتركة.

وطلب زواني من الحكومة التركية أن تزوّد الشباب ورجال الأعمال في بلاده، بخبرتها الواسعة في مجال المجوهرات والمعادن، مقابل استفادتها بالمعادن ذات الجودة العالية.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com