نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

رغم نشرها لصورٍ جميلة ... النشطاء على "إنستجرام" يهاجمون هذه الفتاةتم النشر: 17/07/2017 - الساعة: 00:47 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أثارت صوراً لفتاة في على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام والتي تمتلك ألاف المتابعين عبر صفحتها الشخصية، اثارت موجة من الإنتقادات بسبب صور تنشرها على حسابها أتُهمت فيها بأن هذه الصور مفبركة وهي تضلل الرأي العام، حسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 قصة الصور مع المتابعين لـ "إيميليا ليانا" الذي نشرت أول صور لها في الولايات المتحدة دون وجود برج الحرية الواقع بنيويورك بالصورة، كما أثارت صورة لبرج تاج محل بدت الفتاة وحدها في المكان، وهذه الأشياء  لا تصدق في مثل هذه الأماكن التي تضج دائما وعلى مدار الساعة بالسياح.
أيضا جذبت جودة الصور دهشة متابعيها؛ لأنها بدت وكأنها مرسومة وأفضل من وضعها على أرض الواقع، ودافعت إيميليا عن نفسها قائلة: إنها لن تخدع معجبيها، وأكدت على زيارتها لكل الأماكن التي ظهرت بالصور.

 

أهم الأخبار
  • 19/11/2017 - 21:09

    شدد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن تركيا ستفشل جميع الإجراءات التي تستهدف الدولة والمناطق المجاورة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية الذي عقد في ولاية " كوموش خانة" شرقي الدولة.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com