شخصيات ديزني الشهيرة تجتمع للترويج لأفلام جديدة

تم النشر: 17/07/2017 - الساعة: 03:45 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت شركة  ديزني أنها تستعد للترويج لأفلام جديدة من بينها نسخ حقيقية من أفلام الرسوم المتحركة الناجحة.

وفي مؤتمر عقد السبت الماضي جمع العديد من المعجبين احتشدت شخصيات ديزني الشهيرة ، للحديث عن الأفلام التي شهدت نجاحاً مسبوقاً مثل: (ليون كينج) و(علاء الدين) و(دامبو)، وفق ما ذكرته وكالة رويترز.

وخلال المؤتمر اصطفت شخصيات مثل: أيرون مان، وسبايدر مان، مع فريق عمل الفيلم الجديد (أفينجرز: إنفينتي وور) على خشبة المسرح لالتقاط صورة ذاتية.

وكشف كيفن فيج، رئيس شركة مارفل ستوديوز التابعة لديزني، أن الفيلم الذي سيعرض في مايو 2018 بأنه أكبر إنتاج من نوعه.

مبيناً أن  الفيلم سيجمع الأبطال الخارقين الذين ظهروا على شاشات السينما في العقد الماضي، ومن بينهم كابتن أمريكا وثور وهالك ودكتور سترينج لمحاربة شخصية (ثانوس) الشريرة بين المجرات.

جدير ذكره أن أفلام ديزني واستحوذت على شباك التذاكر بأفلام الرسوم المتحركة أو الأفلام المبنية على قصص الشخصيات الكارتونية، ومن بينها شخصيات أبطال مارفيل مثل ستار وورز، والأميرات والقراصنة، والأفلام الموسيقية.

ولفت فيج أنه وقع الاختيار على الممثل الجديد مينا مسعود ليقوم بدور علاء الدين بعد أن قالت تقارير إعلامية هذا الأسبوع إن الشركة وجدت صعوبة في العثور على الممثل المناسب. وستلعب ناعومي سكوت دور الأميرة جاسمين، وسيلعب النجم ويل سميث دور الجني.

جدير ذكره أنه من بين الأفلام القادمة للشركة "عودة ماري بوبينز" و"مولان" و"دامبو"

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
  • 31/01/2018 - 15:56

    عصفت بدول الخليج قبل وأثناء وبعد الحرب باليمن عدة عوامل جعلت من دول الخليج التي كانت قبلة الاستثمار العالمي محط قلق بالغ لدى دول العالم ، وانتقل الواقع تدريجياً ليسبب القلق للمواطن الخليجي الذي بات يعيش كل المتناقضات التي لم تكن تخطر بباله في وقت واحد
اخترنا لكم
  • 17/02/2018 - 20:21

    لقيت طفلة روسية اليوم السبت مصرعها إثر تجمدها في البرد عقب نسيان معلموها إرجاعها لقاعة الحضانة بعد مضي وقت الاستراحة واللعب خارج جدران القاعات.
FreeCurrencyRates.com