نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

مسلحو "بي كا كا" الإرهابية يصيبون 17 جندياً تركياً بلغم متفجر

تم النشر: 17/07/2017 - الساعة: 03:53 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن الجيش التركي صباح اليوم "الإثنين" إصابة 17 جندياً تركياً في حادثة إنفجار لغمٍ زرعه مسلحو منظمة " بي كا كا" المصنفة إرهابياً.

وذكر بيان الجيش ان عربة عسكرية كانت تجري عمليات متابعة وتمشيط في منطقة "يوكسك أوفا" بولاية هكاري جنوب شرقي البلاد، هاجمها عناصر تابعين للمنظمة الإرهابية المذكورة، وقاموا بتفجير اللغم ما أدى لإصابة 17 جندياً تركياً بحالات تراوحت ما بين متوسطة وطفيفة.

 وأشار البيان أن الجنود نقلوا إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج. 

يذكر أن الجيش التركي يعمل على ملاحقة المنظمات الإرهابية وعلى رأسها منظمة "بي كا كا" ، والتي بدورها تعمل على مهاجمة القوات التركية، وفي الأونة الأخيرة نفذت قوات الجيش التركي عدة عمليات نوعية لاحقت فيها مسلحي التنظيم وألحق به خسائر في صفوفه وعتاده.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com