نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مسلحو "بي كا كا" الإرهابية يصيبون 17 جندياً تركياً بلغم متفجرتم النشر: 17/07/2017 - الساعة: 03:53 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن الجيش التركي صباح اليوم "الإثنين" إصابة 17 جندياً تركياً في حادثة إنفجار لغمٍ زرعه مسلحو منظمة " بي كا كا" المصنفة إرهابياً.

وذكر بيان الجيش ان عربة عسكرية كانت تجري عمليات متابعة وتمشيط في منطقة "يوكسك أوفا" بولاية هكاري جنوب شرقي البلاد، هاجمها عناصر تابعين للمنظمة الإرهابية المذكورة، وقاموا بتفجير اللغم ما أدى لإصابة 17 جندياً تركياً بحالات تراوحت ما بين متوسطة وطفيفة.

 وأشار البيان أن الجنود نقلوا إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج. 

يذكر أن الجيش التركي يعمل على ملاحقة المنظمات الإرهابية وعلى رأسها منظمة "بي كا كا" ، والتي بدورها تعمل على مهاجمة القوات التركية، وفي الأونة الأخيرة نفذت قوات الجيش التركي عدة عمليات نوعية لاحقت فيها مسلحي التنظيم وألحق به خسائر في صفوفه وعتاده.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com