اتفاق تركي روسي على جميع البنود الفنية حول شراء منظومة "إس-400"

تم النشر: 19/07/2017 - الساعة: 23:23 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صرح سيرغي جامازوف المدير التنفيذي لشركة الصناعات الدفاعية الروسية "روستيك" على هامش معرض "ماكس 2017" الجوي في العاصمة موسكو ، إنه تم الاتفاق على جميع البنود الفنية لاتفاقية شراء تركيا منظومة الدفاع الجوي الروسية "إس-400" وبقيت فقط المسائل الإدارية والتمويل.

وأكد خلال حديثه أن هناك قرارات تنتظر موافقة حكومتي تركيا وروسيا من أجل إبرام الاتفاقية النهائية بين البلدين.

وفيما يخص احتمالية تصنيع النظام الدفاعي المذكور في تركيا كشف جامازوف إن ذلك يتطلب استثمارات كبيرة للغاية، وأنه لم يتم التخطيط في الوقت الراهن لاتخاذ خطوة من هذا القبيل.

يشار إلى أن و"إس-400" نظام دفاع جوي من الجيل الجديد مصمم لتدمير الطائرات والطائرات التكتيكية والإستراتيجية وصواريخ كروز والصواريخ الباليستية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
14470 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
  • 31/01/2018 - 15:56

    عصفت بدول الخليج قبل وأثناء وبعد الحرب باليمن عدة عوامل جعلت من دول الخليج التي كانت قبلة الاستثمار العالمي محط قلق بالغ لدى دول العالم ، وانتقل الواقع تدريجياً ليسبب القلق للمواطن الخليجي الذي بات يعيش كل المتناقضات التي لم تكن تخطر بباله في وقت واحد
اخترنا لكم
  • 17/02/2018 - 20:21

    لقيت طفلة روسية اليوم السبت مصرعها إثر تجمدها في البرد عقب نسيان معلموها إرجاعها لقاعة الحضانة بعد مضي وقت الاستراحة واللعب خارج جدران القاعات.
FreeCurrencyRates.com