السفير الليبي بأنقرة يزور ولاية دنيزلي التركية لبحث تعزيز العلاقات التجاريةتم النشر: 19/07/2017 - الساعة: 00:12 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

زار السفير الليبي لدى تركيا عبد الرزاق مختار أحمد عبد القادر، أمس الثلاثاء،والي دنيزلي التركية حسن قره هان، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين البلدين.

بدوره أعرب السفير الليبي عن سعادته من التواجد في دنيزلي ، وبين سعادته أن هدف الزيارة الحصول على معلومات بشأن السياحة العلاجية فيها، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات التجارية بين أنقرة وطرابلس.

وخلال لقاء السفير الليبي بـ “قره هان”،قال السفير إن “دنيزلي هي إحدى أهم الولايات التركية في مجالات السياحة والتجارة والصناعة”.

هذا وأبدى عبدالقادر عن رغبته بتعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين ليبيا وولاية دنيزلي”.

في الإطار ذاته أعرب والي دنيزلي، عن سعادته من زيارة ضيفه الليبي، وقدم له معلومات حول البنية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية للولاية.

أنشر
انسخ الرابط
14473 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 25/09/2017 - 14:10

    لا تزال مساعي تركيا حول المشاركة بكافة مجالات الصناعات في العالم والاعتماد على نفسها بشتى الظروف فالتأكيد على هذا الدور مساهمة واسعة حول الاستثمار الوافي للبلاد والعزم نحو الوصول لرؤوية 2023 بكامل الأوصاف التي تجعل من تركيا أقوى الاقتصادات بالعالم.
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 25/09/2017 - 12:41

    للمرة الأولى في تاريخها تقوم فيها إدارة الطيران والفضاء لوكالة ناسا الأمريكية نشر صور جديدة لكوكب المشتري من خلال كاميرات محملا على متن المسبار "جونو" قد تبدو مشابهة باللوحات الفنية المرسومة بالسحب المحيطه به .
البحث السريع
البحث السريع