نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

السفير الليبي بأنقرة يزور ولاية دنيزلي التركية لبحث تعزيز العلاقات التجاريةتم النشر: 19/07/2017 - الساعة: 00:12 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

زار السفير الليبي لدى تركيا عبد الرزاق مختار أحمد عبد القادر، أمس الثلاثاء،والي دنيزلي التركية حسن قره هان، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين البلدين.

بدوره أعرب السفير الليبي عن سعادته من التواجد في دنيزلي ، وبين سعادته أن هدف الزيارة الحصول على معلومات بشأن السياحة العلاجية فيها، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات التجارية بين أنقرة وطرابلس.

وخلال لقاء السفير الليبي بـ “قره هان”،قال السفير إن “دنيزلي هي إحدى أهم الولايات التركية في مجالات السياحة والتجارة والصناعة”.

هذا وأبدى عبدالقادر عن رغبته بتعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين ليبيا وولاية دنيزلي”.

في الإطار ذاته أعرب والي دنيزلي، عن سعادته من زيارة ضيفه الليبي، وقدم له معلومات حول البنية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية للولاية.

أنشر
انسخ الرابط
14473 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com