بشكتاش في الصين لمواجهة شالكة الألماني

تم النشر: 19/07/2017 - الساعة: 02:38 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأ العد التنازلي لاقامة المباراة الودية المرتقبة التي تجمع بين الفريقين التركي "بيشكتاش" و "شالكه" الألماني، والتي ستعقد بمدينة زوهاي الصينية.
وبعد رحلة استمرت لأكثر من 10 ساعات ما بين بداية الرحلة من مطار أتاتورك ثم السفر برا إلى مدينة زوهاي وصل الفريق التركي الأراضي الصينية، لبدأ إستعداداته للمباراة المرتقبة.

ويستعد الفريقين للمواجهة المترقبة مساء الْيَوْم تمام الساعة 15 بتوقيت غرينيتش بمركز زوهاي الرياضي بالصين.

وبعدها سيسافرالنادي التركي إلى إسبانيا ليلتقي مع نادي لاس بالماس الإسباني على إستاد بلدية دي ماربيلا في 27 يوليو/ تموز.

وسيعود بعدها إلى تركيا للاستعداد للمباراة المرتقبة قبل بداية الدوري مع نادي قونيا سبور بطل كأس تركيا في بطولة كأس السوبر التركي يوم 6 أغسطس/ آب.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
  • 31/01/2018 - 15:56

    عصفت بدول الخليج قبل وأثناء وبعد الحرب باليمن عدة عوامل جعلت من دول الخليج التي كانت قبلة الاستثمار العالمي محط قلق بالغ لدى دول العالم ، وانتقل الواقع تدريجياً ليسبب القلق للمواطن الخليجي الذي بات يعيش كل المتناقضات التي لم تكن تخطر بباله في وقت واحد
اخترنا لكم
  • 17/02/2018 - 20:21

    لقيت طفلة روسية اليوم السبت مصرعها إثر تجمدها في البرد عقب نسيان معلموها إرجاعها لقاعة الحضانة بعد مضي وقت الاستراحة واللعب خارج جدران القاعات.
FreeCurrencyRates.com