نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

عروسان تركيان يرتديان ملابس فريق رياضي يشجعانه بدل ثياب الفرح

تم النشر: 20/07/2017 - الساعة: 00:17 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

وصل هوس حب الملاعب هذه المرة إلى مراسم زواج صحفي وصحفية من تركيا ،في مشهد يعد الأول من نوعه اختار صحفي وصحفية تركيان خلال عقد قرانهما ارتداء قمصان لنادٍ كروي يشجعانه بدلا من البدلة الرسمية وفستان العرس.

قرر كل من الشاب أوغور أرسلان والشابة هلال شارمان أن يعقدا قرانهما في مراسم حفل أقيمت بمركز الصحيفة التي يعملان فيها

يشار إلى أن الصحفيان تعرفا على بعضهما خلال أدائهما مهمة صحفية بقضاء “جركز كوي” في ولاية “تكيرداغ” شمال غربي تركيا

وارتدى العريس خلال عقد القران بشكل رسمي، قميصا لنادي فنربهتشة التركي لكرة القدم يحمل اسمه ورقم 07، كما ارتدت العروس قميصا للفريق نفسه وعليه اسمها ورقم 19.

ومما زاد الأمر غرابة أن شهود العروسين كانوا من مشجعي الأندية الثلاثة الأخرى وهي “بشيكطاش” و”غلاطة سراي” و “طرابزون سبور”، لتكون قمصان أكبر 4 أندية كروية تركية حاضرة في مراسم عقد النكاح.

ولم يقتصر هوس حب الملاعب عند هذا الحد فمديرة النفوس بالقضاء “غولهان ياووز” التي عقدت قرانهما،  شاركت مراسم النكاح بقميص لغلاطة سراي بعد أن علمت بالمفاجأة التي أعدها العروسان.

وتعليقاً على ذلك قال  العريس أوغور أرسلان إنه وزوجته قررا عقد قران مختلف وأنهما عقدا نكاحهما في “اليوم العالمي لمشجعي فنربهتشة”، الذي صادف الأربعاء الماضي.

موضحاُ أنه من مشجعي فنربهتشة، وكان يحلم بعقد نكاحه في تلك المناسبة.

وقدم العريس شكره لأصدقائه الذين لم يتركوه وحده في هذا اليوم الجميل.

هذا و قالت العروس شارمان إنها كانت تشجع نادي غلاطة سراي إلا أنها أصبحت من مشجعي فنربهتشة بعد أن تعرفت على زوجها أوغور, وبدت السعادة واضحة على العروس لعقد نكاحها بهذه الطريقة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
14498 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com