نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

عروسان تركيان يرتديان ملابس فريق رياضي يشجعانه بدل ثياب الفرحتم النشر: 20/07/2017 - الساعة: 00:17 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

وصل هوس حب الملاعب هذه المرة إلى مراسم زواج صحفي وصحفية من تركيا ،في مشهد يعد الأول من نوعه اختار صحفي وصحفية تركيان خلال عقد قرانهما ارتداء قمصان لنادٍ كروي يشجعانه بدلا من البدلة الرسمية وفستان العرس.

قرر كل من الشاب أوغور أرسلان والشابة هلال شارمان أن يعقدا قرانهما في مراسم حفل أقيمت بمركز الصحيفة التي يعملان فيها

يشار إلى أن الصحفيان تعرفا على بعضهما خلال أدائهما مهمة صحفية بقضاء “جركز كوي” في ولاية “تكيرداغ” شمال غربي تركيا

وارتدى العريس خلال عقد القران بشكل رسمي، قميصا لنادي فنربهتشة التركي لكرة القدم يحمل اسمه ورقم 07، كما ارتدت العروس قميصا للفريق نفسه وعليه اسمها ورقم 19.

ومما زاد الأمر غرابة أن شهود العروسين كانوا من مشجعي الأندية الثلاثة الأخرى وهي “بشيكطاش” و”غلاطة سراي” و “طرابزون سبور”، لتكون قمصان أكبر 4 أندية كروية تركية حاضرة في مراسم عقد النكاح.

ولم يقتصر هوس حب الملاعب عند هذا الحد فمديرة النفوس بالقضاء “غولهان ياووز” التي عقدت قرانهما،  شاركت مراسم النكاح بقميص لغلاطة سراي بعد أن علمت بالمفاجأة التي أعدها العروسان.

وتعليقاً على ذلك قال  العريس أوغور أرسلان إنه وزوجته قررا عقد قران مختلف وأنهما عقدا نكاحهما في “اليوم العالمي لمشجعي فنربهتشة”، الذي صادف الأربعاء الماضي.

موضحاُ أنه من مشجعي فنربهتشة، وكان يحلم بعقد نكاحه في تلك المناسبة.

وقدم العريس شكره لأصدقائه الذين لم يتركوه وحده في هذا اليوم الجميل.

هذا و قالت العروس شارمان إنها كانت تشجع نادي غلاطة سراي إلا أنها أصبحت من مشجعي فنربهتشة بعد أن تعرفت على زوجها أوغور, وبدت السعادة واضحة على العروس لعقد نكاحها بهذه الطريقة.

أنشر
انسخ الرابط
14498 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 19/11/2017 - 21:09

    شدد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن تركيا ستفشل جميع الإجراءات التي تستهدف الدولة والمناطق المجاورة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية الذي عقد في ولاية " كوموش خانة" شرقي الدولة.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com