ذئاب روما تعزف علي أوتار "رياض محرز "تم النشر: 22/07/2017 - الساعة: 23:48 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن نادي روما الإيطالي عن رغبته في ضم الدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر ستي الإنجليزي وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفة والتي ستفتح أبوابها في 31 تموز من الشهر الجاري .

وقدم نادي "الذئاب" عرضا فعليا لضم محرز ليحل محل المصري محمد صلاح المنتقل حديثا إلى ليفربول الإنجليزي، إلا أن العرض رفض من جانب إدارة "الثعالب".

 

لكن "سكاي إيطاليا" أكدت مساء الجمعة أن روما ينوي تقديم عرض آخر بقيمة 30 مليون يورو، للتعاقد مع نجم منتخب "الخُضر" صاحب الـ26 عاما، وأن مسؤولي نادي العاصمة الإيطالية "واثقون" من إتمام الصفقة.

 

وكان محرز أعلن بعد نهاية الموسم المنصرم، عدم رغبته في إكمال مسيرته مع ليستر، بعدما كان أحد أهم أسباب تتويج الفريق المفاجئ بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم قبل الماضي.

أنشر
انسخ الرابط
15531 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع