"جدة" تجمع الرئيس و ولي العهد

تم النشر: 24/07/2017 - الساعة: 00:54 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في إطار جولته الخليجية لتهدئة الأجواء، وبحث سُبل التعاون، التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ولي العهد ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز في مدينة جدة.

وقد ذكرت وسائل الإعلام أن أردوغان بحث مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها، وآخر المستجدات في المنطقة، وسبل محاربة الإرهاب.

وبحث الرئيس التركي والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يوم الأحد، العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب.

وفي وقت سابق من اليوم وصل أردوغان إلى مدينة جدة غربي المملكة، أولى محطات جولته الخليجية التي تشمل أيضًا الكويت وقطر، والتقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

ويضم وفد الجمهورية التركية كلاً من الرئيس التركي وزير الخارجية مولود جاويش أوغلو، ووزير الاقتصاد نهاد زيبكجي، ووزير الطاقة والموارد الطبيعية براءت البيرق، ووزير الدفاع نور الدين جانكلي، ورئيس الأركان العامة للجيش، الجنرال خلوصي أكار، ورئيس الاستخبارات العامة هاكان فيدان.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com