"جدة" تجمع الرئيس و ولي العهد تم النشر: 24/07/2017 - الساعة: 00:54 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في إطار جولته الخليجية لتهدئة الأجواء، وبحث سُبل التعاون، التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ولي العهد ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز في مدينة جدة.

وقد ذكرت وسائل الإعلام أن أردوغان بحث مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها، وآخر المستجدات في المنطقة، وسبل محاربة الإرهاب.

وبحث الرئيس التركي والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يوم الأحد، العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب.

وفي وقت سابق من اليوم وصل أردوغان إلى مدينة جدة غربي المملكة، أولى محطات جولته الخليجية التي تشمل أيضًا الكويت وقطر، والتقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

ويضم وفد الجمهورية التركية كلاً من الرئيس التركي وزير الخارجية مولود جاويش أوغلو، ووزير الاقتصاد نهاد زيبكجي، ووزير الطاقة والموارد الطبيعية براءت البيرق، ووزير الدفاع نور الدين جانكلي، ورئيس الأركان العامة للجيش، الجنرال خلوصي أكار، ورئيس الاستخبارات العامة هاكان فيدان.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 23/09/2017 - 18:23

    أفادت وكالة شينخوا الصينية أن الصين بدأت أمس الخميس في إطلاق الرحلة الأولى لقطار " الطلقة"وذلك بعد زيادة سرعته إلى 350 كلم في الساعة بعد ست سنوات من خفضها إلى ثلاثمائة كلم ، ولفتت الوكالة أن هذا القطار يعد أسرع قطار ركاب في العالم .
البحث السريع
البحث السريع