نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

شركة “أسيلسان” التركية تؤسس شركة جديدة في ماليزيا

تم النشر: 25/07/2017 - الساعة: 23:19 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صدر بيان عن شركة “أسيلسان” التركية الرائدة في مجال الصناعات الإلكترونية والعسكرية مفاده أن الشركة أسست شركة في ماليزيا باسم “ASELSAN Malaysia Sdn Bhd”، بهدف إنتاج أسلحة يتم التحكم بها عن بُعد وذلك أمس الاثنين

وأشار البيان الصادر عن أسيلسان، أن “الشركة الجديدة مملوكة تماماً لها”.

ولفت البيان أنّ “الشركة الجديدة تمّ تسجيلها بشكل رسمي في 19 تموز/ يوليو الحالي”.

يشار إلى أن شركة “أسيلسان”، التي تشتهر بصناعة أنظمة وأجهزة إلكترونية لأغراض عسكرية، تأسست عام 1975، بمبادرة من “مؤسسة تعزيز القوات المسلحة التركية”، وذلك بغية تلبية احتياجات الجيش التركي في مجال أجهزة الاتصالات.

وتعد“أسيلسان”من أهم الشركات في مجال تطوير أنظمة ومنتجات بتقنيات دقيقة، وباتت تسهم في الاقتصاد التركي عبر تصدير منتجاتها خارج البلاد.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com