نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"الزعيم "لوحة لفنانة قطرية رحبت بأردوغان "صقر الأناضول" بريشتها

تم النشر: 25/07/2017 - الساعة: 03:01 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

طريقة فريدة ومميزة التي أعربت فيها الفنانة والرسامة القطرية "غادة بنت علي" عن ترحيبها بزيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لبلدها عبر لوحة فنية رسمت فيها كلمة "الزعيم"، وعليها رمزا العلم التركي: الهلال والنجمة.

وعبر حسابها على موقع تويتر  نشرت القطرية  لوحتها ،وأرفقتها بعبارة " مرحبا بالزعيم رجب طيب أردوغان".

ولم تقف صورة الزعيم عند هذا الحد بل أعادت الشيخة "المياسة بنت حمد آل ثاني" شقيقة أمير قطر الشيخ تميم، رئيسة مجلس أمناء متاحف قطر، نشر تغريدة الفنانة التي احتوت اللوحة، في تأكيدها على معنى الصداقة بين تركيا وقطر الذي تضمنته.

يشار إلى أن  الرئيس التركي رجب طيب أردوغان زار أمس الاثنين قطر، في ختام جولته الخليجية التي بدأها أمس الأول بزيارة السعودية ثم الكويت.

جدير ذكره أن هذه الجولة تأتي في إطار مساعيه لحل الأزمة الخليجية التي بدأت 5 يونيو/ حزيران الماضي، بإعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع علاقاتها مع الدوحة، لاتهامها بـ"دعم الإرهاب"، وهو ما نفته الأخيرة.

وتوالت فكرة الترحيب "بصقر الأناضول " حيث أطلق المغردون القطريون هاشتاقا تزامنًا مع وصول أردوغان العاصمة الدوحة،وترحيباً بزيارة الرئيس التركي لبلادههم، تحت وسم #شعب_قطر_يحتفي_بقدوم_اردوغان، الذي سرعان ما تصدر "الهاشتاق" ترند أعلى الهاشتاقات تغريدًا في مواقع التواصل الاجتماعي بقطر.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com