يسرى مارديني... سباحة سورية تعبر عن رغبتها بتمثيل ألمانيا في أولمبياد طوكيو

يسرى مارديني... سباحة سورية تعبر عن رغبتها بتمثيل ألمانيا في أولمبياد طوكيو

نيو ترك بوست -

السباحة السورية يسرى مارديني التي حصلت على حق اللجوء في ألمانيا ، قالت إنها قد تفكر في تمثيل ألمانيا في أولمبياد طوكيو 2020 جاء ذلك في تصريح لها لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على هامش مشاركتها في بطولة العالم للسباحة المقامة حالياً في بودابست ، وأضافت بأنها فخورة بتمثيل لاجئي العالم.

وقالت مارديني ذات الـ(19 عاماً) "إذا حصلت على جواز السفر الألماني ، سأحاول التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 وفقا للمعايير الألمانية. ولكن في ألمانيا الأمر لا يكون سهلاً وفقاً للمعاير والمنافسة" حيث أن مارديني لا تملك حتى اللحظة الجنسية الألمانية وسيكون لزاماً عليها أن تتأهل بعد منافسة الرياضيين الآخرين لتشارك مع الفريق الألماني في الأولمبياد المقبلة.

مارديني كانت ضمن فريق اللاجئين الذي شارك في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وتشارك حالياً في بطولة العالم تحت علم الاتحاد الدولي للسباحة.

هذا وقد كانت وكالة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين قد عينتها سفيرة للنوايا الحسنة وسيتم قريباً نشر قصة حياتها وسيتم تجسيد قصتها في فيلم ، وتصدرت مارديني سابقاً العناوين الرئيسية لكبرى الصحف العالمية بعد قيامها بدفع قارب للاجئين حتى وصولوا إلى بر الأمان.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com