خطأ يجعل جاستين بيبر يقدم اعتزاره للجمهورتم النشر: 26/07/2017 - الساعة: 10:29 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

لأول مرة يقوم بها جاستين بيبر بإلغاء حفل خلال جولته العالمية وأعلن خلالها عن اعتزاره للجمهور معبراً بذلك إنه بحاجة لبعض الراحة بعد عمل متواصل استمر لعامين .

كما اعتذر مدير أعماله، سكوتر براون، لكنه قال إن "الحالة المعنوية والصحية الجيدة" لبيبر لها الأولوية.

 

وكان قرار بيبر، الكندي المولد، بإلغاء 14 موعدا في جولته حول العالم "لظروف مفاجئة" أثار قلق وإحباط محبيه، لكن آخرين عبروا عن دعمهم له، ومنهم المغني كاتب الأغاني الأميركي جون ماير.

 

وبدأ بيبر (23 عاما) جولة فنية في مارس 2016، قدم خلالها 150 حفلا حول العالم قبل أن يلغي عروضه في أميركا الشمالية وآسيا مساء الاثنين.

 

وقال لوسائل الإعلام المعنية بأخبار المشاهير في مدينة سانتا مونيكا الساحلية بجنوب كاليفورنيا مساء الاثنين إنه بصحة جيدة ويتطلع "فقط لأخذ قسط من الراحة".

 

وأضاف بيبر في فيديو بثه موقع "تي.إم.زذ": "جولتي استمرت لعامين".

 

وقال في رسالة لجمهوره: "أحبكم.. وأعتذر لكل شخص شعر بخيبة أمل أو تعرضه للخداع. لا أستطيع أن أشعر نحوكم بأي غضب..".

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع