نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"موتورلا" تتطرح مزايا هاتفها الجديد تم النشر: 26/07/2017 - الساعة: 15:59 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأت شركة "موتورلا" بتقديم هاتفها الجديد بممزات فائقة تتحدي جودة أبل وسامسونج وأبرز ميزة حملها الجهاز وأثار بها إعجابا، كون شاشته غير قابلة للكسر.

وبحسب ما نقل موقع "بزنس إنسايدر"، فإن هاتف "Moto Z2"،لا يختلف في باقي وظائفه، عن هواتف أخرى ذكية مثل "سامسونغ غالاكسي إس 8" أو "إتش تي سي يو 11".

 

وتشكل كسور الشاشة إحدى المشكلات الكبرى لمستخدمي الهواتف الذكية، في الوقت الحالي، ويتطلب إصلاحها في بعض الأحيان مبالغ مالية كبيرة.

 

ويصل حجم شاشة "الأموليد" في هاتف موتورولا الجديد إلى 5.5 بوصة، فيما تبلغ دقته 2560 * 1440، مما يعني أن الهاتف الجديد ستكون ألوانه براقة أكثر من هواتف مثل آيفون.

 

وجرى تزويد الهاتف بعدستي كاميرا في الخلف بـ12 ميغابيكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بـ5 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com