نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

"موتورلا" تتطرح مزايا هاتفها الجديد

تم النشر: 26/07/2017 - الساعة: 15:59 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأت شركة "موتورلا" بتقديم هاتفها الجديد بممزات فائقة تتحدي جودة أبل وسامسونج وأبرز ميزة حملها الجهاز وأثار بها إعجابا، كون شاشته غير قابلة للكسر.

وبحسب ما نقل موقع "بزنس إنسايدر"، فإن هاتف "Moto Z2"،لا يختلف في باقي وظائفه، عن هواتف أخرى ذكية مثل "سامسونغ غالاكسي إس 8" أو "إتش تي سي يو 11".

 

وتشكل كسور الشاشة إحدى المشكلات الكبرى لمستخدمي الهواتف الذكية، في الوقت الحالي، ويتطلب إصلاحها في بعض الأحيان مبالغ مالية كبيرة.

 

ويصل حجم شاشة "الأموليد" في هاتف موتورولا الجديد إلى 5.5 بوصة، فيما تبلغ دقته 2560 * 1440، مما يعني أن الهاتف الجديد ستكون ألوانه براقة أكثر من هواتف مثل آيفون.

 

وجرى تزويد الهاتف بعدستي كاميرا في الخلف بـ12 ميغابيكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بـ5 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com