فعالية ترفيهية لأطفال سوريا في مدينة أنطاكيا التركية

تم النشر: 27/07/2017 - الساعة: 11:03 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

مساهمة منها في إدخال السرور على الأطفال السوريين نظمت جمعية تركية فعالية ترفيهية للأطفال السوريين في مدينة أنطاكيا بولاية هطاي جنوبي البلاد.

أشرفت  جمعية "دعم الحياة" على تنظيم الفعالية التي أقيمت في صالة أعراس بحي "نارليجه"، وشاركت مجموعة "مهرجون بلا حدود" في الفعالية بتقديم ألعابًا ترفيهية مختلفة بينها ألعاب سحرية ومسرحيات هزلية قصيرة.

من جانبها قالت مسؤولة الاتصالات وتنمية الموارد في الجمعية "أصلي أرسلان"  إنهم "ينظمون فعاليات من أجل الأطفال السوريين منذ 2012".

وأشارت أن الهدف من هذه الفعالية تقديم  جو من المرح والسعادة وحتى يشعر الأطفال الهاربون من الحرب بالأمان".

في ذات الإطار لفتت إلى أن فريق "مهرجون بلا حدود" الذي يضم أعضاءً من دول مختلفة سيلتقون الأطفال السوريين المتضررين من الحرب على مدى يومين في هطاي، ويومين آخرين في ولاية شانلي أورفة جنوبي تركيا.

وأكدت أرسلان  أنهم "سيستمرون بتنظيم فعاليات مماثلة لتخليص الأطفال من الحالة النفسية السيئة التي يعيشونها بسبب الحرب".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com