نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

8عروض دولية مؤهلة لمناقصة مشروع للطاقة المتجددة في تركيا تم النشر: 27/07/2017 - الساعة: 17:43 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بادرت  8 اتحادات شركات، بعضها ضمن الـ10 الأوائل عالميًا في مجال إنتاج توربينات الرياح،إلى تقديم عروضها للحكومة التركية للفوز بمناقصة إنشاء مشروع لطاقة الرياح المتجددة، قادرة على توليد ألف ميغاواط من الطاقة.

وأفادت مصادر في وزارة الطاقة والموارد الطبيعية التركية،اليوم الخميس، إن الفترة المحددة لتلقي العروض الأخيرة على مناقصة مشروع الطاقة المتجددة في تركيا، قد انتهت ظهر اليوم.

ولفتت المصادر ذاتها أن  4 شركات ألمانية، قدمّت عروضها متحدة مع شريكاتها التركية، للفوز بمناقصة المشروع الذي سيساهم في توليد ألف ميغاواط من طاقة الرياح في 5 مناطق مختلفة بتركيا.

كما شاركت في تقديم العروض  شركات أمريكية وصينية ودنماركية متحدة مع شريكاتها التركية، بعضها مصنفة ضمن أفضل عشر شركات في العالم في إنتاج توربينات الرياح وذلك وفقاً للمصادر ذاتها

وأعلنت وزارة الطاقة والموارد الطبيعية التركية،أنها تخطط للإعلان عن نتيجة دراسة العروض الخاصة بالمناقصة في أغسطس/آب المقبل.

أهم الأخبار
  • 23/11/2017 - 10:04

    استلم تنظيم " PYD" الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني " PKK"، 120 عربة مدرعة مضادة للقتال والألغام من الولايات المتحدة الأمريكية عبر معبر فيشخابور على الحدود العراقية – السورية.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com