نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

البنك المركزي التركي يحافظ على سعر الفائدة بدون تغييرتم النشر: 27/07/2017 - الساعة: 00:00 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قررت لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي التركي الإبقاء على جميع المعدلات المعيارية دون تغيير في اجتماع لها اليوم الخميس.

حيث أبقى البنك المركزي على سعر الفائدة المبدئي ومعدل الإقتراض (النطاق السفلي لممر سعر الفائدة) ومعدل الإقراض (النطاق العلوي لممر سعر الفائدة) عند 8.00 و7.25 و9.25 في المئة على التوالي والإبقاء على معدل السيولة مؤخرا عند 12.25%.

ومن أجل احتواء تدهور توقعات التضخم قررت اللجنة الإبقاء على التشديد النقدي وقال البيان "إن الموقف الصارم فى السياسة النقدية سيظل قائما حتى تُظهر توقعات التضخم تحسنا كبيرا". وتعهد البنك بمواصلة استخدام جميع الأدوات المتاحة سعيا لتحقيق هدف استقرار الأسعار.

أهم الأخبار
  • 19/11/2017 - 21:09

    شدد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن تركيا ستفشل جميع الإجراءات التي تستهدف الدولة والمناطق المجاورة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية الذي عقد في ولاية " كوموش خانة" شرقي الدولة.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com