نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

البنك المركزي التركي يحافظ على سعر الفائدة بدون تغيير

تم النشر: 27/07/2017 - الساعة: 00:00 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قررت لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي التركي الإبقاء على جميع المعدلات المعيارية دون تغيير في اجتماع لها اليوم الخميس.

حيث أبقى البنك المركزي على سعر الفائدة المبدئي ومعدل الإقتراض (النطاق السفلي لممر سعر الفائدة) ومعدل الإقراض (النطاق العلوي لممر سعر الفائدة) عند 8.00 و7.25 و9.25 في المئة على التوالي والإبقاء على معدل السيولة مؤخرا عند 12.25%.

ومن أجل احتواء تدهور توقعات التضخم قررت اللجنة الإبقاء على التشديد النقدي وقال البيان "إن الموقف الصارم فى السياسة النقدية سيظل قائما حتى تُظهر توقعات التضخم تحسنا كبيرا". وتعهد البنك بمواصلة استخدام جميع الأدوات المتاحة سعيا لتحقيق هدف استقرار الأسعار.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com