تركيا تتلقى 8 عروض دولية لمناقصة مشروع للطاقة المتجددة تم النشر: 28/07/2017 - الساعة: 13:05 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعمل تركيا جاهداً أن تكون واحدة من بين العشر الأوائل عالمياً من حيث إنتاج توربينات الرياح، يأتي ذلك بعد تقديم ثمانية شركات من الاتحادات معظمهم تعمل في مجال الطاقة عروض للحكومة التركية بموجبها تقدم مناقصات لإنشاء مشروع الطاقة للرياح المتجددة وقادرة علي توظيف ألف ميغاواط من الطاقة .

وفي حديث لمصادر خاصة من وزارة الطاقة والموارد الطبيعية التركية ؛أن ليس هناك وقت كافي لاستقبال المناقصات لمشروع الطاقة المتجددة بتركيا.

ونوهت الوزارة أن 4شركات ألمانية ؛كانت قد اتحدتت مع شركات تركية للفوز بمناقصة المشروع الذي سيعمل علي خدمة 5 مناطق مختلفة بتركيا .

وبحسب المصادر ذاتها، تلقت الوزارة أيضا عروضا من شركات أمريكية وصينية ودنماركية متحدة مع شريكاتها التركية، بعضها مصنفة ضمن أفضل عشر شركات في العالم في إنتاج توربينات الرياح.

 

وتخطط وزارة الطاقة والموارد الطبيعية التركية، للإعلان عن نتيجة دراسة العروض الخاصة بالمناقصة في أغسطس/آب المقبل.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع