نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أغرب طريقة للتهرُّب من الديون في الصينتم النشر: 30/07/2017 - الساعة: 16:44 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في حادثة غريبة سردت تفاصيلها وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن سيدة صينية عمدت إلى تغيير شكلها بإجراء عملية تجميل لتفادي ديون شخصية قدرها 25 مليون يوان (3.71 مليون دولار).

وذكر المصدر ذاته  أن امرأة عمرها (59 عامًا) من مدينة ووهان في وسط الصين غيرت شكلها عن طريق جراحة تجميل كي تتفادي ديونها الشخصية التي وصلت لمبلغ 25 مليون يوان (3.71 مليون دولار).

وأشارت الوكالة أن ضباط الشرطة "أصيبوا بالذهول" لدى اعتقالهم المرأة التي فرّت إلى مدينة "شنتشن" في جنوب شرق الصين بعدما أمرت محكمة في ووهان أن تسدد ديونها.

ونقلت شينخوا عن شرطي قوله "كنا مندهشين للغاية.. فقد بدت في الثلاثينات من العمر ومختلفة كثيرا عن الصور التي لدينا".

وأشارت مصادر في الشرطة للوكالة المرأة التي تدعى "تشو ناجوان "  اعترفت باستخدامها بطاقات هوية أشخاص آخرين للسفر في أنحاء البلاد بالقطار، وقالت شينخوا أنها موّلت جراحتها التجميلية مستخدمة بطاقات مصرفية مستعارة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com